رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سواريش يستقر على بديلي محمد هاني وطاهر أمام بيراميدز في الدوري

09:18 ص | الخميس 14 يوليو 2022
سواريش يستقر على بديلي محمد هاني وطاهر أمام بيراميدز في الدوري

محمد هاني لاعب الأهلي

يجهز البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدائل اللاعبين المصابين في الفريق، قبل مواجهة بيراميدز، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري، وتحديدًا الثنائي محمد هاني وطاهر محمد طاهر، اللذان تعرضا للإصابة خلال مباراة فيوتشر الماضية بالدوري الممتاز، التي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

الإصابة تضرب محمد هاني وطاهر في الأهلي

وخضع طاهر محمد طاهر لفحوصات طبية، بعد إصابة تمزق في العضلة الخلفية، وأجرى أشعة للتأكد من حجم الإصابة، التي أثبتت غيابه عن الملاعب لفترة تصل إلى شهر على الأقل، قبل العودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

طاهر محمد طاهر لاعب وسط الأهلي

ويغيب محمد هاني، لفترة تصل إلى 10 أيام، بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية، وتأكد غيابهما عن موقعة بيراميدز.

سواريش يجهز البدائل قبل مواجهة بيراميدز

استقر المدير الفني البرتغالي، بنسبة كبيرة على الثنائي كريم فؤاد وأحمد عبد القادرـ لتعويض غياب محمد هاني وطاهر محمد طاهر.

أحمد عبد القادر لاعب وسط الأهلي

وسيشارك كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن، بدلا من محمد هاني، خاصة أن الأول ظهر بشكل جيد في المباريات التي خاضها خلال الفترة الماضية.

وسيعود أحمد عبد القادرن مرة أخرى لتشكيل الأهلي بعد تخلصه من الإصابة، مؤخرًا، ومشاركته في المباراة الماضية أمام فيوتشر وتسجيله الهدف الرابع.

ويسعى البرتغالي سواريش المدير الفني لفريق الأهلي لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، وتعويض فقدان النقاط في الفترة الماضية، لاستعادة لقب الدوري الممتاز مرة أخرى، الذي خسره في الموسم الماضي، لصالح الغريم التقليدي الزمالك.