رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوناجم يطلب عقد جلسة أخيرة لحسم مصيره مع الزمالك.. تلقى عروضا عربية

01:00 م | الخميس 14 يوليو 2022
أوناجم يطلب عقد جلسة أخيرة لحسم مصيره مع الزمالك.. تلقى عروضا عربية

محمد أوناجم

كشف مصدر مسؤول في الزمالك، أن المغربي محمد أوناجم، صانع ألعاب الفريق الأبيض، طلب عقد جلسة أخيرة مع إدارة النادي، خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم موقفه مع القلعة البيضاء.

محمد أوناجم ينتظر حسم وجهته المقبلة

شدد المصدر، في تصريح خاص لـ«الوطن سبورت» أن المغربى محمد أوناجم، ينتظر حسم وجهته المقبلة، خاصة أن رئيس الوداد المغربي، فتح خط المفاوضات مع اللاعب ووكيله، من أجل العودة من جديد، كما أن اللاعب تلقى اتصالات من أندية عربية، تسعى للاستفادة من خدماته، بداية الموسم المقبل، أبرزها من الدوري السعودي.

وينتهي عقد محمد أوناجم مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، في ظل عدم وجود رغبة لدى مجلس إدارة النادي، برئاسة مرتضى منصور، في التجديد له، لعدم القناعة الفنية من جانب البرتغالي فيريرا، والإدارة البيضاء أيضا.

الزمالك يستعد لمباراة غزل المحلة

يلتقي فريق الكرة بالقلعة البيضاء مع فريق غزل المحلة، على استاد الأخير، في السادسة والنصف من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق الزمالك، قد نجح تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في الفوز على فريق المقاولون العرب، 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، في الجولة 24 من الدوري، ليحافظ الفريق على صدارة جدول الدوري برصيد 54 نقطة.

ومن المنتظر أن يجتمع المدير الفنى للفريق الأبيض، قبل انطلاق المران اليوم، مع الجهاز المعاون له:  أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق، ومن أجل وضع برنامج تدريب لتنفيذه خلال المران الجماعي.