رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجلس الزمالك يخطر فيريرا بتطورات التحقيق مع طارق حامد: لا يدخل القائمة

01:26 م | الخميس 14 يوليو 2022
مجلس الزمالك يخطر فيريرا بتطورات التحقيق مع طارق حامد: لا يدخل القائمة

طارق حامد

أخطر مسؤولو نادي الزمالك، الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، من جديد، بأن طارق حامد لاعب وسط الفريق، تم تحويله للتحقيق، بسبب ما بدر منه خلال الفترة الماضية، وتغيبه عن تدريبات الفريق بدون إذن.

وكشف مصدر داخل الفريق، في تصريح لـ«الوطن سبورت»، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، أبلغ المدير الفني للفريق، بأن أزمة حامد، لم تنته بعد، بالتالى تم تحويله للتحقيق بقرار من مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

مجلس الزمالك يحسم موقف طارق حامد

أضاف المصدر: «طارق حامد أنهى برنامجه التدريبي، الذي قد حدد له من قبل الجهاز الفني، وحاليا يتواجد مع الفريق ويشارك في التدريبات، إلا أن قرار تواجده في قائمة أي مباراة رسمية سيكون، بعد الرجوع إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وقدم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، مذكرة خصومات ضد طارق حامد، بعد غيابه عن المباريات والتدريبات، لمدة وصلت إلى 50 يوم، بالإضافة إلى تقرير للمجلس يفيد بأن اللاعب، تقدم بورقة مكتوبة بخط اليد، ليس عليها أي توقيعات أو أختام.

وأوضح أمير، أن اللاعب حصل على إجازة في فترة التوقف لمدة أسبوع، وتم السماح له، لكنه تغيب 50 يوما عن تدريبات الفريق، على أن يتم الإعلان عن مصير اللاعب، ونتيجة التحقيقات معه خلال الساعات القليلة المقبلة.

الزمالك يواجه غزل المحلة فى الدورى

يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره غزل المحلة، في تمام السادسة والنصف، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الممتاز، إذ يحتل الفريق الأبيض، صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 54 نقطة، بعد خوض 24 مباراة، طوال مشواره في الدوري حتى الآن.