رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد أشرف روقا يشارك في تدريبات الزمالك بغرزتين يالرأس

06:06 م | الخميس 14 يوليو 2022
محمد أشرف روقا يشارك في تدريبات الزمالك بغرزتين يالرأس

محمد أشرف روقا

واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تدريباته الجماعية على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمباراة غزل المحلة، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، من بطولة الدوري الممتاز.

وشهد مران الفريق الأبيض اليوم، مشاركة محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق واضعا لاصقا طبيا حول رأسه.

وكانت محمد أشرف روقا تعرض للإصابة بجرح قطعي في الرأس خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام المقاولون العرب بالجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز.

طبيب الزمالك يحسم مصير روقا من مباراة المحلة

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، أن الإصابة لن تؤثر على إمكانية لحاق روقا بمباراة الزمالك المقبلة أمام غزل المحلة، من الناحية الطبية، بعد الاطمئنان على حالة اللاعب.

وشدد خلال تصريحاته الرسمية على أن الإصابة لن تعوقه عن المشاركة مع استمرار وضع اللاصق الطبي.

وكان فريق الزمالك، قد نجح تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في الفوز على فريق المقاولون العرب، 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، في الجولة 24 من الدوري، ليحافظ الفريق على صدارة جدول الدوري برصيد 54 نقطة.

تدريبات بدنية خاصة للأساسيين في الزمالك

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة الزمالك الأخيرة أمام المقاولون العرب كأساسيين تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال بالفريق.

ووضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك برنامجا خاصا لهؤلاء اللاعبين للاستشفاء، مع أداء بعض التدريبات بالكرة خلال المران الذي أقيم اليوم الخميس بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.