رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

راتب فيتوريا وجهازه المعاون في المنتخب.. البرتغالي يستعد لبداية المهمة

10:34 ص | الجمعة 15 يوليو 2022
راتب فيتوريا وجهازه المعاون في المنتخب.. البرتغالي يستعد لبداية المهمة

راتب فيتوريا وجهازه المعاون في المنتخب

يستعرض «الوطن سبورت» راتب فيتوريا وجهازه المعاون في المنتخب الوطني الأول، حيث يصل المدير الفني البرتغالي، إلى القاهرة 19 يوليو الجاري، على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي يوم 20 من الشهر نفسه.

راتب فيتوريا وجهازه المعاون في المنتخب

راتب فيتوريا وجهازه المعاون في المنتخب بعد توصل حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى اتفاق مع المدير الفني البرتغالي، على تواجد 4 مساعدين أجانب في جهازه المعاون وهم مدرب عام ومدرب ومحلل أداء بجانب مدرب حراس المرمى، حيث يصل راتب الجهاز بالكامل إلى 250 ألف دولار شهريا.

ومع تحديد راتب فيتوريا وجهازه المعاون في المنتخب من المقرر أن يتواجد مدرب مصري في الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي حيث تم ترشيح العديد من الأسماء وعلى رأسهم محمد شوقي وعادل مصطفى، إلا أن الأخير فرصه أقرب في تولي المنصب.

المدرب البرتغالي روي فيتوريا 

وتواصل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، مجددا من أجل سرعة طلب الرد بشأن تحديد المصير النهائي لمباراتي مالاوي، المحدد لها سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار، سواء بإقامة المباراتين في موعدهما المقرر، أو تأجيل المباراتين.

جمال علام رئيس اتحاد الكرة

وطلب المدرب البرتغالي من حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الاتفاق على وديات قوية في شهر سبتمبر المقبل، نظرا لاحتمالية صدور قرار رسمي بتأجيل مباراتي مالاوي، خاصة أن فيتوريا، يرغب في التعرف على قدرات لاعبي المنتخب خلال ذلك التجمع، بعد انتهاء الموسم الكروي في 30 أغسطس المقبل، حتى يتمكن من تحديد القوام الأساسي للمنتخب خلال الفترة المقبلة.