رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز: رمضان صبحي طلب الرحيل من أجل الاحتراف.. ولا توجد عروض محلية

06:03 م | الجمعة 15 يوليو 2022
بيراميدز: رمضان صبحي طلب الرحيل من أجل الاحتراف.. ولا توجد عروض محلية

رمضان صبحي

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن موقف رمضان صبحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من الاستمرار في الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه يرغب في الاحتراف الخارجي.

وأكد «سعيد» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن الراعي الجديد للنادي: «رمضان صبحي مستريح معنا، لا توجد أي أزمة، لكنه يرغب في الاحتراف الخارجي».

بيراميدز : لن نقف في طريق رمضان صبحي

وأضاف: «لن نقف في وجه رغبة رمضان صبحي في الاحتراف، البعض ربط اسمه ببعض الأندية المصرية، لكن لا توجد أي عروض رسمية في مصر».

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد ربطت رمضان صبحي بالانتقال إلى نادي الزمالك، بداية من الموسم الجديد. وينتهي عقد رمضان صبحي مع نادي بيراميدز، في يونيو 2023 المقبل، أي هناك ٣ سنوات مقبلة في عقده مع ناديه.

وانضم رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز مطلع الموسم الماضي قادما من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، بعد نهاية إعارته مع النادي الاهلي.

وعقد نادي بيراميدز، مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الجمعة في قاعة مؤتمرات ستاد الدفاع الجوي، للإعلان عن الراعي الجديد للنادي قبل مباراة النادي الأهلي في الدوري المصري.

ويستعد بيراميدز لمواجهة النادي الأهلي في تمام التاسعة من مساء الغد السبت، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٥٠ نقطة.