رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يرفض مشاركة محمد عبدالشافي في مباراة غزل المحلة بالدوري

06:48 م | الجمعة 15 يوليو 2022
فيريرا يرفض مشاركة محمد عبدالشافي في مباراة غزل المحلة بالدوري

محمد عبدالشافي

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدفع بمحمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق، في مباراة فريقه المُقبلة أمام غزل المحلة.

ويستعد الزمالك، لمواجهة غزل المحلة في السادسة والنصف مساء غد السبت، بالجولة 25 من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب «المحلة».

فيريرا يرفض مشاركة محمد عبدالشافي أمام المحلة

ورفض فيريرا، مشاركة محمد عبدالشافي، في مباراة غزل المحلة، لعدم اكتمال لياقته البدنية.

وعاد عبدالشافي، لتدريبات فريقه الجماعية أمس الخميس، عقب شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بالركبة، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية.

وكشف مصدر داخل الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، عن رفض المدرب البرتغالي فكرة الدفع بعبدالشافي في تشكيل فريقه أمام غزل المحلة لعدم اكتمال لياقته البدنية.

ووضع المدير الفني للزمالك برنامجا تأهيليا مكثفا للظهير الأيسر، لتنفيذه من أجل تجهيزه للمباريات المُقبلة.

وشهدت المباريات الأخيرة مشاركة عبدالله جمعة، في التشكيل الزمالك الأساسي، في ظل الإصابة التي عانى منها الثنائي محمد عبدالشافي وأحمد فتوح، قبل أن يعود الأخير ويشارك كبديل في مباراة المقاولون العرب الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.

محمد عبد الشافي لاعب الزمالك

الزمالك يفوز على ذئاب الجبل في الدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا انتصاراته المحلية بالفوز على المقاولون العرب بهدف واحد دون رد، في الجولة 24 من مسابقة الدوري الممتاز.

وواصل الزمالك تصدره لقمة الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيد للنقطة 54 متفوقا على بيراميدز صاحب المركز الثاني في جدول الدوري.