أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، انتقال والتر بواليا مهاجم الفريق، إلى القادسية السعودي، لمدة عام على سبيل الإعارة، بنية البيع.
وقام «توفيق» بإنهاء كل الإجراءات التعاقدية والمالية بعد الرجوع لمحمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على الكرة.
وانتقل والتر بواليا، من قبل، معارا إلى نادي مالاتيا سبور التركي، ثم إلى السيلية القطري، لكنه يريد الرحيل بشكل نهائي، والاستقرار في مسيرته المهنية.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم الجمعة، على ملعب «التتش» بالجزيرة، إذ يستعد المارد الأحمر لمواجهة بيراميدز في التاسعة مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة 25 من مسابقة الدوري الممتاز.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك