رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى منصور: الأهلى يعاني من إجهاد.. وأوافق على إلغاء بطولة الدوري

12:33 ص | الأحد 17 يوليو 2022
مرتضى منصور: الأهلى يعاني من إجهاد.. وأوافق على إلغاء بطولة الدوري

فريق الأهلي

علق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على خسارة الأهلي أمام بيراميدز، بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، قائلا، «لاعبو فريق الأهلي وجميع الأندية تعاني من إجهاد، ولكن أين مستوى التونسي على معلول وعمرو السولية مع الأهلي خلال الفترة الحالية عقب تراجع مستواهم بشكل كبير».

مكافآت مضاعفة للاعبي الزمالك

وأوضح مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية، «لابد من عدم الانخداع بنتيجة الأهلي ومضاعفة مكافآت لاعبي الزمالك فى الجولات المتبقية بالدوري، والفارق 3 نقاط حتى الآن».

وأكد أنه تم الاتفاق مع أمير مرتضى منصور أن هناك مكافآت متميزة ومضاعفة للاعبي الزمالك للفوز في المباريات المتبقية بالدوري المصري الممتاز.

مرتضى: أوافق على إلغاء بطولة الدوري هذا الموسم

وأكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه يوافق على إلغاء بطولة الدوري المصري هذا الموسم رغم تصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب بطولة الدوري.

وأوضح أن قرار إلغاء بطولة الدوري في صالح المنتخب و الكرة المصرية وأوافق على الفور.

ونجح فريق بيراميدز في خطف فوز ثمين على الأهلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

وبهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث، بينما وصل بيراميدز إلى النقطة 53 في المركز الثاني، ليتأزم موقف الأهلي في المنافسة على درع الدوري، في ظل نزيف النقاط المتوالي.