رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل تدفع أخطاء علي معلول الأهلي للتعاقد مع ظهير أيسر جديد؟

08:53 ص | الأحد 17 يوليو 2022
هل تدفع أخطاء علي معلول الأهلي للتعاقد مع ظهير أيسر جديد؟

علي معلول ظهير أيسر الأهلي

واصل علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ارتكاب الأخطاء وتراجع مستواه خلال الفترة الماضية مع الفريق، وكان آخرها في مباراة بيراميدز، التي أقيمت أمس السبت، ضمن مباريات الجولة 25 من بطولة الدوري الممتاز، وانتهت لصالح الفريق السماوي بهدفين نظيفين.

أخطاء علي معلول مسلسل مستمر في الأهلي

وعلى الرغم من تفوق علي معلول وقيادته لفريقه للفوز في أكثر من مباراة، إلا أن تكرار الأخطاء في الفترة الماضية، كلف الأهلي الكثير سواء في الدوري أو بطولة إفريقيا.

وأخطأ علي معلول في مباراة بيراميدز أمس، بعد أن أعاد كرة خطيرة لمحمد الشناوي، استغلها إيريك تراوري في تسجيل الهدف الثاني في مرمى الأهلي.

ومن قبل، أخطأ علي معلول في مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة بالدوري، إذ مرت الكرة من تحت قدمه لتصل إلى شيكابالا ليسجل في مرمى محمد الشناوي، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

هل يدفع الأهلي ثمن عدم ضم ظهير أيسر قوي؟

ووقع معلول في عدة أخطاء بسبب سوء التغطية الدفاعية خلال الفترة الماضية، وكان منها في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، وتحديدًا في كرة الهدف الثاني الذي سجله زهير المترجي في شباك محمد الشناوي، إذ لم يقم اللاعب بدوره كاملا في التغطية الدفاعية.

ووضح على الظهير الأيسر التونسي الإرهاق الشديد بسبب ضغط المباريات مع الأهلي ومنتخب بلاده في الفترة الماضية، فهل يدفع الأهلي فاتورة الاعتماد الدائم على «معلول» وعدم تدعيم هذا الخط بلاعب جديد؟، في ظل عدم القناعة بمحمود وحيد الظهير الأيسر الثاني.