رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاني سعيد: بيراميدز كسب الأهلي بـ«الغل».. ورمضان صبحي لن ينتقل للزمالك

08:42 ص | الأحد 17 يوليو 2022
هاني سعيد: بيراميدز كسب الأهلي بـ«الغل».. ورمضان صبحي لن ينتقل للزمالك

احتفال لاعبي بيراميدز خلال مواجهة الأهلي

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن سر تفوق فريقه على الأهلي، والفوز بهدفين دون مقابل، سجلهما فخر الدين بن يوسف وإيريك تراوري، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ستاد «الدفاع الجوي»، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

وقال «سعيد» في تصريحات تليفزيونية: «السر في فوزنا هو إننا غلينا شوية بلغة الكورة، الفرقة كان ناقصها شوية روح وغل للتغلب على الأهلي، وده كان الفارق بين الهزيمة في الكأس والانتصار بالدوري، لكن احنا فريق لا ينقصنا شيء على الصعيد الفني».

هاني سعيد: نرحب برحيل إبراهيل عادل إلى إسبانيا.. ولن نبيع رمضان صبحي للزمالك

وتابع: «نجحنا في إغلاق المساحات أمام لاعبي الأهلي، مما أجبر الفريق الأحمر على الاعتماد على الكرات الطولية، ولم تشكل خطورة علينا، لذلك نجحنا في الفوز».

وتحدث المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن مصير بعض اللاعبين قائلاً: «أتمنى احتراف الثنائي إبراهيم عادل ومحمود صابر في إسبانيا، كما يُقال خلال الأونة الأخيرة، وأرى أن النادي لن يقف في طريق احترافهما، لكن حال وصول عروض رسمية من الخارج، ولا توجد صفقة تبادلية مع الزمالك مقابل بيع رمضان صبحي، هو يفضل الاحتراف في أوروبا إذا كانت هناك عروض لضمه».

هاني سعيد: مكافأة إضافية للاعبي بيراميدز بعد مباراة الأهلي

وأكمل: «فريق بيراميدز في الموسم الحالي ظهر بشكل أفضل من آخر موسمين، ما حدث في الموسم الماضي كان كارثة، لم أكن راضياً لأن إمكانات الفريق أفضل من النتائج التي حدثت، وأتمنى أن نحقق شيئاً جيداً خلال المرحلة المقبلة».

                            فريق بيراميدز

واختتم حديثه: «قررنا منح مكافأة إضافية للاعبي بيراميدز، عقب أدائهم الجيد خلال لقاء الأهلي، لو لعب الفريق بهذه الروح والقتالية في جميع المباريات سنفوز بلقب الدوري».