رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يفاجئ فيريرا الأهلي بطارق حامد وأبو جبل؟.. مصدر بجهاز الزمالك يجيب

09:52 ص | الأحد 17 يوليو 2022
هل يفاجئ فيريرا الأهلي بطارق حامد وأبو جبل؟.. مصدر بجهاز الزمالك يجيب

طارق حامد

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن موقف الثنائي طارق حامد، ومحمد أبو جبل، من مباراة الأهلي المقبلة، التي تقام مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2021.

مصدر بجهاز الزمالك: طارق حامد وأبو جبل خارج حسابات فيريرا

وشدد المصدر، لـ«الوطن سبورت»، على أن فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، أخرج الثنائي طارق حامد ومحمد أبو جبل من حساباته، كونهما لا يشاركان مع الفريق منذ فترة بسبب أزماتهما مع إدارة النادي.

وأشار المصدر، إلى أن البرتغالي فيريرا، كل ما يهمه حاليا هو الفوز ببطولة الكأس على حساب الأهلي، وبالتالي ليس من المنطقي أن يدفع باللاعبين في التشكيل الأساسي مع البتعادهما عن المشاركة منذ فترة.

آخر تطورات أزمة طارق حامد ومحمد أبو جبل

وكان طارق حامد لاعب وسط الفريق، قد خضع للتحقيق مؤخرا بمعرفة الشؤون القانونية بالنادي، وجرى الاستفسار منه عن أسباب تغيبه عن التدريبات لمدة وصلت إلى 50 يوما، إذ قدم اللاعب مستندات وأدلة براءته، مؤكدا أنه يرفض اتهامه بالتمرد والهروب من المشاركة مع الفريق.

ومؤخرا طلب محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك، من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، الحصول على ورقة تفيد بفسخ التعاقد مع نادي الزمالك، من أجل الانتقال إلى نادي النصر السعودي.

ورفضت إدارة القلعة البيضاء تنفيذ طلب أبو جبل، وتمسكت باستمراره حتى نهاية الموسم في 30 أغسطس المقبل، رغم أنه لا يشارك في المباريات وخروجه من حسابات الجهاز الفني.