رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بازوكا: السماسرة ووكلاء اللاعبين سبب تراجع نتائج الإسماعيلي في الدوري

11:16 ص | الأحد 17 يوليو 2022
بازوكا: السماسرة ووكلاء اللاعبين سبب تراجع نتائج الإسماعيلي في الدوري

فريق الإسماعيلي

أعرب سيد عبدالرازق بازوكا لاعب الإسماعيلي السابق، عن سعادته بفوز الدراويش على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 25 لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، مشيرا إلى أن السماسرة ووكلاء اللاعبين كانوا أبرز أسباب ابتعاد الفريق عن مستواه هذا الموسم، وشدد على أن الفوز كان له مذاق خاص لمشاركة جماهير الفريق فيه بهتاف «الفار راح فين»، الذي نبه الحكم لاحتساب ركلة الجزاء، فضلا عن أنه جاء في الوقت القاتل من عمر اللقاء عن طريق الهدف الذي سجله اللاعب أحمد مدبولي، بشكل مميز بعد مراوغة جنش حارس فيوتشر.

بازوكا يتحدث عن فوز الإسماعيلي على فيوتشر

وقال بازوكا خلال، مداخلة هاتفية لبرنامج «كيك أوف» الذي يقدمه الإعلامي أحمد خيري، عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «جماهير الإسماعيلي كان لها دور مميز في لقاء فيوتشر، من خلال لفت نظر الحكم طارق مجدي، بهتاف (الفار راح فين)، لركلة الجزاء التي جرى احتسابها للدراويش».

وتابع: «جماهير الإسماعيلي تساند الفريق رغم تراجع النتائج هذا الموسم وتواجد الفريق في مركز لا يليق بمكانة قلعة الدراويش الكبيرة».

جماهير الإسماعيلي 

وأوضح: «سبب تراجع نتائج الإسماعيلي السماسرة ووكلاء اللاعبين، بسبب جلب لاعبين لا يليق مستواهم بالفريق وظهر ذلك في الصفقات الأخيرة التي وصلت إلى 63 مليون جنيه، ولم يستفد الفريق منها».

وارتفع رصيد الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي للنقطة 26 محتلا المركز 13 في جدول ترتيب مسابقة الدوري، ويستعد لمواجهة صعبة أمام بيراميدز الأحد المقبل، الموافق 24 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة 26 لمسابقة الدوري.