رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يبدأ مخطط التعاقد مع كهربا.. يتحمل جزءا من عقوبة الزمالك

07:14 م | الأحد 17 يوليو 2022
بيراميدز يبدأ مخطط التعاقد مع كهربا.. يتحمل جزءا من عقوبة الزمالك

كهربا

يترقب مسؤولو نادي بيراميدز، موقف الأهلي من لاعبه محمود عبد المنعم كهربا، بعد انتهاء إعارته إلى هاتاي سبور التركي، حيث استقر مسؤولو الفريق السماوي، حال عرض اللاعب إلى البيع النهائي أو تجديد خروج اللاعب إلى الإعارة بأن يتم الدخول في مفاوضات للتعاقد معه، في ظل الحاجة لخدماته الفنية خلال الفترة المُقبلة.

كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

بيراميدز يترقب رحيل كهربا

ووفقًا لمصدر داخل نادي بيراميدز، فإن محمود كهربا حال اتخاذ النادي الأهلي، قرار بيعه أو خروجه على سبيل الإعارة، خلال الفترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، سيتم الدخول في مفاوضات من أجل التعاقد معه».

عدم سداد الأهلي غرامة كهربا لصالح الزمالك سلاح بيراميدز في الصفقة

وأضاف المصدر: «وجود غرامة على كهربا، بسبب رحيله عن نادي الزمالك عن طريق فسخ تعاقده من طرف واحد، وتغريمة مبلغ مليوني دولار، مع تحميل اللاعب الفوائد المستحقة، ثم إيقافه لمدة 6 شهور، من قبل لجنة الانضباط بالفيفا، لحين دفع الغرامة، تجعل مسؤولي بيراميدز متمسكين بالدخول في مفاوضات لشراء اللاعب، خاصة أنه من الصعب على مسؤولي الأهلي تحمل تلك العقوبة، الأمر الذي يفتح بابا رحيله للخروج من مأزق غرمة اللاعب لصالح الزمالك، وإيقافه لحين سداد المبالغ المستحقة».

وأكمل المصدر: «بيراميدز بدأ في فتح خطوط اتصال مع كهربا، ووكيل أعماله أحمد يحيى، للحديث عن ظهور كهربا مع الفريق السماوي مع مطلع الموسم الجديد، عن طريق شرائه من الأهلي مع تحمل جزء من العقوبة الموقعة عليه».

بيراميدز يسعى للحصول على موافقة كهربا

وأتم المصدر: «بيراميدز يسعى الآن للحصول على موافقة كهربا، مع انتظار موقف الأهلي من رحيل اللاعب للدخول في مفاوضات مباشرة مع مسؤولي القلعة الحمراء لحسم الصفقة».