رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي ضد الزمالك في كأس مصر 2021..سواريش يبحث عن لقبه الأول مع الأحمر

08:31 م | الأحد 17 يوليو 2022
الأهلي ضد الزمالك في كأس مصر 2021..سواريش يبحث عن لقبه الأول مع الأحمر

الأهلي والزمالك

يلاقي النادي الأهلي نظيره الزمالك، في نهائي كأس مصر 2021، في مباراة مرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، يبحث فيها البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للقلعة الحمراء، عن لقبه الأول مع النادي الأحمر.

سواريش يبحث عن لقبه الأول مع الأهلي

ويسعى سواريش إلى تحقيق أولى بطولاته مع النادي الأهلي، خاصة في ظل حالة عدم الاستقرار التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة، من أجل نيل ثقة جماهير القلعة الحمراء، خاصة بعد الهزيمة أمام بيراميدز في الدوري المصري.

                    ريكاردو سواريز مدرب النادي الأهلي

ويخوض البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، أولى مبارياته أمام الزمالك في كل البطولات، عقب توليه تدريب القلعة الحمراء خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وتولى ريكاردو سواريش تدريب النادي الأهلي، يوم 30 يونيو الماضي خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ولم يسبق له مواجهة الزمالك في أي بطولة. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر 2021

وتقام مباراة الأهلي والزمالك، في تمام التاسعة من مساء الخميس المقبل الموافق 21 يوليو الجاري، على ستاد القاهرة، في كأس مصر 2021.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي كاس مصر، بعد الفوز على بتروجت الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية بهدفين مقابل لا شيء في نصف النهائي.

بينما استطاع الزمالك أن يصعد إلى نهائي كأس مصر 2021، بعد الفوز الصعب على أسوان بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة نصف النهائي.