رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجونة يوقف انتصارات طلائع الجيش.. والبنك الأهلي يهزم سموحة

08:46 م | الأحد 17 يوليو 2022
الجونة يوقف انتصارات طلائع الجيش.. والبنك الأهلي يهزم سموحة

البنك الأهلي

كسر  الجونة سلسلة اللاهزيمة لنادي طلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري، بعد فوزه  بهدفين في اللقاء الذي أقيم على استاد خالد بشارة بمدينة الجونة ضمن مباريات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري.

طلائع الجيش استمر 16 مباراة دون هزيمة على التوالي بدون هزيمة الفريق أمام الجونة في لقاء الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري بهدف نظيف، ليفوز في 8 مباريات ويتعادل في 9 لقاءات، قبل أن ينكسر السلسلة امام الجونة التي بدأت المسيرة أمامهم.

الجونة تقدم بهدف مبكر في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، وذلك بعد أن وجدت كرة ضالة في منطقة الجزاء صوبها في المرمى مسجلًا الهدف الأول.

تلقى طلائع الجيش ضربة قاسية بجانب التأخر بهدف، وذلك بعد طرد أحمد عبد الرحمن زولا، مدافع الفريق، وذلك بعد التدخل العنيف على محمد رزق، وهو ما أكده تقنية الفيديو.

وسجل عمرو السيسي هدفًا في الدقيقة 72 من زمن المباراة من ضربة جزاء لصالح طلائع الجيش يعدل النتجية بهدف لمثله.

واقتنص عمرو بركات، لاعب الجونة الفوز للفريق في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع بضربة رأس سكنت شباك الطلائع ومنحت الفريق الفوز.

 

البنك الأهلي يهزم سموحة

على الجانب الآخر، حقق فريق البنك الأهلي، فوزًا غاليًا على حساب نظيره سموحة بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم، على استاد الإسكندرية، والذي سجله كريم بامبو، لاعب البنك الأهلي.

البنك الأهلي سجل هدفًا في الدقيقة 12 من زمن المباراة، وذلك بعدما أحرز مدافع سموحة الكرة في مرماه إلا أنه تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

في الدقيقة 25 من زمن المباراة، حرم القائم الأيمن فريق البنك الأهلي من تسجيل الهدف الأول بعد تصديه لتصويبة موسى دياورا، ليستمر التعادل بني الفريقين.

وسجل كريم بامبو الهدف الأول لصالح البنك الأهلي احتسبت للفريق في الدقيقة 42 من زمن المباراة، ليمنح التفوق بهدف نظيف لصالح الضيوف على حساب سموحة صاحب الأرض.

ترتيب الدوري المصري

رفع البنك الأهلي رصيده للنقطة 37 في المركز السادس متفوقًا بفارق الأهداف عن طلائع الجيش صاحب المركز السابع، في حين توقف رصيد سموحة عند 39 نقطة في المركز الخامس، ورفع الجونة رصيده للنقطة 26 في المركز الخامس عشر خلف الإسماعيلي وغزل المحلة بفارق الأهداف.