رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مباريات الدوري غدا.. موقعة بين الاتحاد السكندري والمصري

11:58 م | الأحد 17 يوليو 2022
مباريات الدوري غدا.. موقعة بين الاتحاد السكندري والمصري

الاتحاد السكندري والمصري

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لمتابعيه وقرائه بمعرفة مباريات الدوري المصري غدًا، استكمالًا لمنافسات الجولة الخامسة والعشرين، والذي سيشهد إقامة 3 مباريات.

مباريات الدوري المصري غدا

وتقام 3 مباريات غدًا الاثنين؛ إذ تبدأ بمواجهة مصر للمقاصة وإنبي في تمام السادسة والنصف مساءً على ستاد الكلية الحربية، وفي نفس التوقيت تلعب مباراة فاركو وإيسترن كومباني على ستاد الإسكندرية.

                                  إنبي 

وفي ختام الجولة الخامسة والعشرين، يواجه الاتحاد السكندري نظيره المصري البورسعيدي، في تمام التاسعة مساءً على ستاد برج العرب.

مباراة إنبي ومصر للمقاصة، هي مواجهة بين التأمين والابتعاد عن الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية؛ إذ يسعى الفريق البترولي إلى تحقيق الفوز من أجل تأمين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويأمل إنبي أن يحقق الفوز الأول تحت قيادة جورفان فييرا المدير الفني للفريق؛ حيث إنه لم يحقق أي فوز مع الفريق البرتولي منذ توليه تدريب الفريق خلفًا لحلمي طولان.

على الجانب الآخر، يبحث مصر للمقاصة عن الفوز الثالث في الدوري المصري هذا الموسم، والخروج من دوامة الهزائم المتتالية والابتعاد عن مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

بينما يبحث إيسترن كومباني عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي، ومواصلة الانتصارات في الدوري المصري، في ظل معاناته من الهبوط إلى دوري المظاليم في الموسم المقبل.

فيما يأمل فاركو أن يكسر سلسلة اللا فوز، التي أصابت الفريق في الفترة الأخير؛ إذ أنه لم يفز في أي مباراة في آخر 6 مباريات في الدوري المصري، تحت قيادة البرتغالي نونو ألميدا مدرب الفريق.

وتختتم المنافسات بديربي الساحل بين الاتحاد السكندري، والمصري البورسعيدي، والذي سيشهد منافسة كبيرة بين الفريقين، نظرًا لتقارب ترتيب الفريقان في جدول ترتيب الدوري.