رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعلن رحيل أشرف بن شرقي: يجب احترام قراره

05:54 ص | الإثنين 18 يوليو 2022
الزمالك يعلن رحيل أشرف بن شرقي: يجب احترام قراره

أشرف بن شرقي

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أنه تم الاتفاق مع المهاجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق على موعد رحيله عن الفريق، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عقب نهائي كأس مصر أمام الأهلي، في المباراة المقرر إقامتها الخميس المقبل.

أمير مرتضى: بن شرقي سيرحل بما يليق مع ما قدمه للزمالك

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: «الموسم الجاري هو الأخير لأشرف بن شرقي بناء على رغبته، وفي النهاية احترمنا قراره واحترافيته الكبيرة في إخطارنا موقفه من عدم التجديد للنادي، فاللاعب حسم موقفه من الرحيل منذ شهر مارس الماضي وتحدثت معه أكثر من مرة وتركت له الوقت لعل وعسى يحدث أي تغيير في قراره».

وأضاف: «أشرف بن شرقي لاعب في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وكنا نتمنى استمراره ولكن هو لديه رغبه في تغيير الأجواء وخوض تحدي جديد خلال الفترة المقبلة، واحترمته وبيلعب لآخر لحظة ولم يفتعل أي أزمات ولا بد أن يرحل بشكل يليق به».

أمير مرتضى: اتفقنا مع بن شرقي على موعد رحيله

وتابع: «نعيش أوقاتا صعبة للغاية في تلك الفترة، حيث كان من المفترض انتهاء بطولة الدوري قبل 30 أغسطس المقبل، وبن شرقي لاعب أعطى 3 سنين للزمالك وفاز بعدة بطولات، وبالتالي فلابد أن نتوافق معه على الرحيل في وقت لا يضره في خطوته الجديدة».

واستكمل: «اتفقنا مع بن شرقي بالفعل على ميعاد الرحيل وسنعلن عن موعد رحيله عقب مباراة الأهلي في الكأس يوم الخميس المقبل».