رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير عن نهائي كأس مصر 2021: فيريرا مذاكر أكتر.. وفرص القطبين متساوية

11:06 ص | الإثنين 18 يوليو 2022
شوبير عن نهائي كأس مصر 2021: فيريرا مذاكر أكتر.. وفرص القطبين متساوية

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير، عن المواجهة المرتقبة في نهائي كأس مصر 2021، التي تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في التاسعة مساء الخميس المقبل، باستاد القاهرة الدولي، مشددا على أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، مذاكر أكثر، لكن فرص الفوز باللقب متساوية بين الفريقين.

شوبير يتحدث عن القمة المرتقبة في نهائي الكأس

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «نتائج المباريات الأخيرة قبل نهائي كأس مصر 2021 تؤكد أن الزمالك أكثر استفاقة من الأهلي، وخبرات فيريرا في إدارة مباريات القمة، وحصده للقب تلك البطولة من قبل في نهائي الكأس 2015، كل ذلك لا يجعل كفة الزمالك أرجح، وتبقى نسبة كل فريق للفوز بالبطولة 50%».

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن «ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي، مازال يدرس الفريق حتى الآن، وسيكون أمامه وقت حتى يحفظ اللاعبين طريقة لعبه».

                            الأهلي والزمالك 

شوبير: من يراهن على فوز الزمالك حساباته خاطئة

وشدد أحمد شوبير على أن «من يراهن على أن فرص الزمالك أكبر للفوز بالكأس بعد خسارة الأهلي من بيراميدز حساباته خاطئة، نظرا لأن الأهلي قبل الهزيمة من بيراميدز فاز على فيوتشر برباعية نظيفة، ومن انتقد مستوى محمد مجدي أفشة في لقاء بيراميدز، فهو نفس اللاعب الذي سجل أمام فيوتشر».

                        محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي 

ولفت «شوبير» إلى أن «مباريات الأهلي والزمالك دائما يكون لها وضع خاص، وهنا هي مباراة نهائي كأس»، متابعا: «أصر على أن حظوظ الفريقين متساوية للفوز بلقب البطولة الأقدم بالكرة المصرية».