رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة خناقة أفشة مع أحد الجماهير بعد مباراة بيراميدز.. «الشنطة مقطوعة»

01:24 م | الإثنين 18 يوليو 2022
حقيقة خناقة أفشة مع أحد الجماهير بعد مباراة بيراميدز.. «الشنطة مقطوعة»

محمد مجدي أفشة

انتشر فيديو خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، لمحمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في خناقة مع أحد الجماهير، وأشار البعض إلى أنه بعد مباراة بيراميدز في الدوري الممتاز، التي خسرها الأحمر بهدفين نظيفين؛ إذ وجه الأخير انتقادًا للاعب قائلا: «أفشة الشنطة مقطوعة يا كابتن»، ليرد عليه بقوله: «دمك سم».

بوابات ستاد القاهرة تكشف حقيقة فيديو السخرية من أفشة

ويوضح «الوطن سبورت» حقيقة الفيديو المتداول؛ إذ يكشف الفيديو أنه منذ فترة وليس خلال الفترة الحالية؛ إذ ظهر فيه أن الباب الذي يغادر منه محمد مجدي أفشة ستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر، بينما كانت مباراة الأهلي وبيراميدز على ستاد الدفاع الجوي.

وظهر «أفشة» خلال الفيديو المتداول أثناء خروجه من ستاد القاهرة الدولي، بعد إحدى مباريات المارد الأحمر في وقت سابق بصحبة أحد أصدقائه، وكان يرتدي حقيبة على ظهره، وسخر أحد المشجعين المتواجدين منه أثناء خروجه، بعد هزيمة الفريق.

وسخر أحد الجماهير من أفشة قائلا له: «أفشة الشنطة مقطوعة يا كابتن» ليرد عليه اللاعب بقوله: «دمك سم دمك سم».

علي معلول يغلق حسابه على «انستجرام» بسبب الهجوم عليه

وتعرض لاعبو النادي الأهلي لانتقادات كبيرة عقب الهزيمة أمام فريق بيراميدز في الدوري الممتاز، ونال علي معلول القسط الأكبر من الانتقادات من الجماهير والنقاد الرياضيين، خاصة بعد الخطأ الذي وقع فيه اللاعب في المباراة، وكلف الفريق الهدف الثاني.

واضطر «معلول» لإغلاق حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، بسبب الانتقادات والهجوم الكبير عليه.

وخسر الأهلي أمس الأول السبت، أمام فريق بيراميدز بثنائية نظيفة، ليخسر 3 نقاط ثمينة في صراعه لاستعادة لقب الدوري الممتاز، ويتجمد رصيده عند النقطة 48 في المركز الثالث.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر 2021، على ستاد القاهرة الدولي.

ويبدأ المارد الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، اليوم الاثنين، تدريباته لمواجهة الغريم التقليدي الزمالك، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب مباراة بيراميدز.