رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاركو يتعادل أمام إيسترن كومباني 1/1 في الدوري

08:36 م | الإثنين 18 يوليو 2022
فاركو يتعادل أمام إيسترن كومباني 1/1 في الدوري

فاركو

فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه على نتيجة المباراة التي جمعت بين كل من إيسترن كومباني وفاركو، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز على ملعب الإسكندرية.

أحداث الشوط الأول من مباراة إيسترن كومباني أمام فاركو

بدا الشوط الأول من مباراة إيسترن كومباني وفاركو بالضغط القوي من جانب الفريقين من أجل خطف أول هدف في المباراة والامل في حصد الثلاث نقاط.

في الدقيقة الـ 14 من عمر المباراة، حصل شكري نجيب مهاجم فريق فاركو على بطاقة صفراء بعدما أراد خداع حكم المباراة والمطالبة بركلة جزاء على فريق إيسترن كومباني.

واصل فريق فاركو الضغط على مدافعي نادي إيسترن كومباني من أجل خطف هدف التقدم في اللقاء قبل انتهاء الشوط الأول لكن عمرو حسام حارس الفريق الأول حافظ على نظافة شباكه.

احتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم الضغط القوي من جانب فريق فاركو على مرمى الحارس عمرو موسى.

أحداث الشوط الثاني من مباراة فاركو أمام إيسترن كومباني

بدا الشوط الثاني بإجراء علاء عبدالعال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني تبديلا في خط الوسط،، بإخراج عبدالعزيز موسى ونزول محمد علي الطرابلسي.

ودخل فريق فاركو الشوط الثاني بضغط قوي على مرمى عمرو حسام من أجل أحراز أول هدف في المباراة وخطف ثلاث نقاط لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري.

ميهوب يهدر أبرز هجمة في المباراة

في الدقيقة الـ 66 عاد حكم المباراة إلى غرفة الفار من أجل التأكد من عدم وجود لمسة يد من لاعبي إيسترن كومباني، بعدما طالب لاعبو فاركو باحتساب ضربة جزاء.

مع الدقيقة الـ 73، أضاع عماد ميهوب مهاجم فريق إيسترن كومباني انفرادا بالحارس محمد صبحي، ووضع الكرة ضعها بجانب القائم الأيسر بسنتيمترات.

في الدقيقة الـ84 من عمر الشوط الثاني، سجل أحمد شريف لاعب نادي فاركو الهدف الأول في المباراة، وجاء الهدف بعد عرضية متقنة من محمود حمادة تابعها اللاعب أحمد شريف براسية متقنة لتسكن في شباك الحارس عمرو حسام.

هدف التعادل في نتيجة المباراة عن طريق محمد صالح 

في الدقيقة الـ90 من عمر المباراة رجع محمود ناجي حكم المباراة إلى شاشة الفيديو للتأكد من وجود ضربة جزاء بعد عرقلة أحمد موكشا داخل منطقة الجزاء من عبد الناصر دي ماريا.

سجل محمد صالح في الدقيقة الـ94 هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء بعدما سكنت في شباك الحارس محمد صبحي. 

ترتيب الفريقين في الدوري المصري بعد تعادل اليوم

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد فريق إيسترن كومباني بعد التعادل في لقاء اليوم أمام فاركو 20 نقطة حصدها من خلال 25 جولة حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وخسر في 13 مباراة.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق فاركو المركز الـ9 من جدول الترتيب برصيد 32 نقطة حصدها من خلال 25 جولة حقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 11 لقاءات وهزم في 7 مباريات.