رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والمصري

11:01 م | الإثنين 18 يوليو 2022
التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والمصري

جانب من مباراة سابقة للاتحاد والمصري

تعادل فريق الاتحاد السكندري، أمام ضيفه المصري البورسعيدي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم الاثنين.

التقى فريقي الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب المصري والاتحاد في جدول الدوري

رفع الاتحاد السكندري رصيده للنقطة 29 في المركز الحادي عشر بجدول الدوري، فيما رفع المصري البورسعيدي رصيده للنقطة 28 في المركز الثاني عشر.

بدأ عماد النحاس، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، المباراة بتشكيل مكون من:

إبراهيم حسن ومحمود شبانة وصبري رحيل وكريستوفر موبولولو وخالد الغندور والسيد سالم وأحمد عادل ميسي ومورو سيلفو ومروان عطية وعبدالله نصيب وصبحي سليمان.

ومن جانبه، بدأ حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، المباراة بتشكيل مكون من:

عصام ثروت وكريم العراقي وإيزي إيميكا وفريد شوقي وأحمد علاء وعمرو مرعي وحسن علي وإسلام أبوسليمة ومحمد جريندو ومحمد عنتر وعمرو موسى ومحمد عنتر وعمرو موسى.

مباراة سابقة للاتحاد والمصري

أحداث مباراة المصري والاتحاد 

حاول لاعبو المصري البورسعيدي، الضغط على دفاعات الاتحاد السكندري، في محاولة لتسجيل هدف مبكر، يمنحهم الأفضلية في المباراة.

على الجانب الآخر، اعتمد عماد النحاس، على الهجمات المرتدة واللعب خلف مدافعي الفريق البورسعيدي، وتشكيل خطورة على مرمى عصام ثروت.

انحصر اللعب بوسط الملعب، في الربع ساعة الأولى، وسط محاولات من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، دون تشكيل خطورة حقيقة على أي من مرمى الفريقين.

لم يشهد شوط المباراة الثاني تغيرا في النتيجة، رغم محولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم وحصد نقاط المباراة الثلاث، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.