رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنبي يهزم مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف وحيد في بطولة الدوري

11:06 م | الإثنين 18 يوليو 2022
إنبي يهزم مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف وحيد في بطولة الدوري

إنبي

حقق فريق إنبي فوزا ثمينا على حساب نادي مصر المقاصة بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت على ملعب «الكلية الحربية».

أحداث الشوط الأول من مباراة إنبي ومصر المقاصة

بدا الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين إنبي ومصر المقاصة بضغط القوي من جانب الفريقين لتسجيل هدف التقدم في اللقاء.

في الدقيقة الـ26 من عمر الشوط الأول، عاد حكم المباراة إلى شاشة الفار، قبل أن يشهر بطاقة حمراء في وجه جون إيبوكا لاعب فريق إنبي، نتيجة التدخل العنيف وبطاقة صفراء في وجه على المصري بعدما قام بتصرف غير رياضي.

في الدقيقة الـ 44، سجل مصطفي شلبي  لاعب فريق إنبي الهدف الأول في المباراة وجاء الهدف عن طريق ضربة جزاء سجلها اللاعب على الجانب الأيمن من مرمى الحارس عمرو مصطفي.

أحداث الشوط الثاني من مباراة إنبي ومصر المقاصة 

مع بداية الشوط الثاني من المباراة أجرى كلا المدربين تبديلات في التشكيلة، إذ أخرج عيد مرازيق مدرب فريق مصر المقاصة كريم العراقي ودفع بمحمد مسعد، وأجرى جورفان فييرا مدرب فريق إنبي التبديل الاول بخروج دينوبيتر جودي ودخول إبراهيم يحيى.

في الدقيقة الـ 57 من اللقاء ضاع هدف ضائع لمصر للمقاصة بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن محمود فهمي من ترويضها بشكل جيد أمام المرمى ثم سدد كرة غير متقنة إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

طرد محمد مسعد لاعب مصر المقاصة

في الدقيقة الـ 58، حصل محمد مسعد لاعب مصر المقاصة على بطاقة حمراء بعد عرقلة لاعب إنبي ليتساوى عدد الفريقين بعد طرد جون إيبوكا في الشوط الأول.

وانحصرت الكرة في وسط ملعب المباراة حتى الدقيقة الـ 80 من مجريات اللقاء، وفي الدقيقة الـ87 من عمر الشوط الثاني تصدى عبدالعزيز البلعوطي حارس فريق إنبي لكرة صاروخية من مهاجمي فريق مصر المقاصة كادت تباغت البلعوطي وتسكن شباكه لكن الحارس تصدى لها ببراعة ويحافظ على نظافة شباكه وعلى نتيجة المباراة.

في الدقيقة الـ88 سجل إنبي الهدف الثاني من خلال تسديدة يسارية قوية عن طريق جرجس مجدي من داخل يسار منطقة جزاء مصر للمقاصة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

ترتيب الفريقين بعد مباراة اليوم

بذلك الفوز يرتفع رصيد فريق إنبي بعد الفوز في مباراة اليوم على حساب فريق مصر المقاصة إلى النقطة الـ 30 حصدها من خلال 25 جولة حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 12 مواجهة وخسر في 7 لقاءات.

بينما على الجانب الآخر، تجمد رصيد فريق مصر المقاصة بعد الخسارة في مباراة اليوم عند النقطة الـ14 في المركز الأخير من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حصدها من خلال 25 جولة حقق الفوز في مواجهتين وتعادلا في 8 لقاءات وخسر في 15.