رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. قيمة غرامة الزمالك على طارق حامد قبل إعلانها رسميا

11:43 م | الثلاثاء 19 يوليو 2022
خاص.. قيمة غرامة الزمالك على طارق حامد قبل إعلانها رسميا

طارق حامد لاعب الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن مجلس الإدارة استقر على توقيع عقوبة مالية كبيرة علي طارق حامد لاعب وسط الفريق، بعد التحقيق معه بسبب غيابه عن الفريق لمدة تجاوزت 50 يوما.

مصدر في الزمالك: غرامة بين 5 و7 ملايين جنيه على طارق حامد

وشدد المصدر لـ«الوطن سبورت»، على أن الغرامة التي جرى توقيعها على طارق حامد تتراوح بين 5 إلى 7 ملايين جنيه، بسبب تغيبه عن التدريبات.

وكان طارق حامد قد غاب عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة، وسيغيب عن الزمالك في نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي، ضد الأهلي، التي تقام في التاسعة مساء الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

مصدر بالزمالك: إعلان نتيجة التحقيق مع طارق حامد بعد نهائي كأس مصر

واشار المصدر إلى أن نتيجة التحقيق مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك، ستعلن بشكل رسمي بعد مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وكان طارق حامد قد خضع للتحقيق في الزمالك، لكشف أسباب تغيبه عن التدريبات لمدة وصلت إلى 50 يوما، وعدم المشاركة مع الفريق في التدريبات والمباريات خلال الفترة الماضية، ونشره لمستندات تخص النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قدم اللاعب مستندات وأدلة تثبت براءاته من اتهابه بالهروب والسفر إلى ألمانيا، رافضًا ذلك الاتهام، ومؤكدا أنه سافر من أجل العلاج فقط، ولديه تقارير طبية تثبت ذلك.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة عرض طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول، بالتنازل عن مستحقاته مقابل السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية وعدم الانتظار لنهاية الموسم.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن طارق حامد لاعب وسط الزمالك، عرض بالفعل التنازل عن جزء من مستحقاته مقابل الرحيل في الوقت الحالي، خاصة أن هناك أزمة في انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي.

وأكد أن رحيل طارق حامد خلال الأيام الحالية دون الحصول على موافقة الزمالك، سيسبب له أزمة كبيرة، وفي حال فعل ذلك سيتم التقدم بشكوى ضده في اتحاد الكرة والفيفا واتهامه بالهروب وعدم استكمال عقده».