رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس اتحاد الكرة يعلن إلغاء منصب مدير منتخب مصر

03:14 م | الأربعاء 20 يوليو 2022
رئيس اتحاد الكرة يعلن إلغاء منصب مدير منتخب مصر

منتخب مصر

أعلن جمال علام رئيس اتحاد الكرة، عن إلغاء منصب مدير منتخب مصر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، البرتغالي روي فيتوريا، ليكمل مشوار المنتحب في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

رئيس اتحاد الكرة يعلن إلغاء منصب مدير منتخب مصر

وقال جمال علام خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني: «لن يكون هناك مديرا لمنتخب مصر في ظل وجود الثنائي محمد بركات وحازم إمام، لأنهم بالفعل يتمتعوا بالنجومية الكافية للاستغناء عن ذلك المنصب، ومحمد بركات شغل المنصب من قبل ويملك كل الخبرات التي يحتاجها المنتخب».

وأكمل علام: «ولكن قد نكتفي بمدير إداري فقط وهذا منصب مختلف تماما عن مدير المنتخب كما كان الوضع مع محمد بركات ووائل جمعة سابقا».

روي فيتوريا: توصلت مع محمد صلاح.. وبحترم جداً اللعب الجماعي

وقال روي فيتوريا خلال الموتمر الصحفي تواصلت فعلاً مع محمد صلاح، أنا بحترم جداً اللعب الجماعي، صلاح لاعب معروف في العالم بس اللي هنحاول نعمله نعمل صلاح جديد، شخص لوحده ميقدرش يشتغل لوحده، كل اللاعيبة هيبقى ليهم نفس المعاملة.

وأكمل: «درست اللاعبين المصريين بشكل كويس، عندهم احترافية في الملعب ومع الوقت نقدر نطور منهم، مصر فيها جودة كويسة من اللاعيبة بس لازم نحسن من أدائهم وجودتهم».

وأضاف: «هبدأ أتكلم مع المدربين البرتغاليين في مصر ومع كل المدربين في الدوري المصري، احتمال بكرة أتقابل مع 2 من المدربين البرتغالين».