رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. 5 أحمر و6 أبيض

09:31 ص | الخميس 21 يوليو 2022
غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. 5 أحمر و6 أبيض

الأهلي والزمالك - أرشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره وغريمه التقليدي فريق الزمالك، عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في مباراة نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي 2020-2021، التي يتطلع من خلالها الفريقان لحصد اللقب، وإسعاد جماهيرهما ببطولة جديدة تضاف إلى سجلات النادي.

غيابات الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر

يعاني الأهلي والزمالك، في قمة كأس مصر، من عدة غيابات، إذ يفتقد المارد الأحمر جهود 5 لاعبين، في الوقت الذي يغيب فيه 6 لاعبين، عن قائمة الفارس الأبيض.

غيابات الأهلي أمام الزمالك:

يحرم النادي الأهلي في مباراة اليوم، من جهود كل من: الموزمبيقي لويس ميكيسوني، الجنوب أفريقي بيرسي تاو، محمود وحيد، حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، بسبب الإصابات المختلفة التي يعاني منها كل لاعب.

غيابات الزمالك أمام الأهلي:

على الجانب الآخر، لن يكون نادي الزمالك، أفضل حالا من المارد الأحمر، خاصة أن الفارس الأبيض يغيب عنه 6 لاعبين، هم: محمد أبو جبل، وطارق حامد، ورزاق سيسيه، بسبب تجميدهم من قبل إدارة القلعة البيضاء، فضلا عن غياب سيف فاروق جعفر، ويوسف أسامة نبيه، للإصابة، وعمر السعيد.

وكان النادي الأبيض قد أعلن قائمته لمباراة القمة، في حين لم الأحمر عن القائمة حتى الآن، وتضم قائمة أبناء ميت عقبة، كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونش - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي. ‏

خط الوسط: محمد أشرف روقا - إمام عاشور - إسلام جابر - يوسف إبراهيم أوباما - محمد أوناجم - محمود عبد الرازق شيكابالا - أيمن حفني - أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي.

‏‎خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد عبد الله نيمار.

مواجهات الأهلي والزمالك في نهائي الكأس

- المباريات: 19.

- فوز الأهلي: 9.

- فوز الزمالك: 8.

- تقاسم الفريقان اللقب مرتين.

- أكبر فوز للأهلي 4-1 «مرتين» في موسمي 1930-1931، و1952-1953.

* أكبر فوز للزمالك 6-0 موسم 1943-1944.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي