رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 تحذيرات من فيريرا للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

11:39 ص | الخميس 21 يوليو 2022
3 تحذيرات من فيريرا للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

فيريرا في حديث جانبي مع شيكابالا - أرشيفية

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 3 تحذيرات للاعبيه، قبل مواجهة الأهلي، في نهائي كأس مصر 2021، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

3 تحذيرات من فيريرا للاعبي الزمالك

عقد البرتغالي فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع لاعبيه للحديث معهم حول مباراة القمة أمام الأهلي، التي ستقام مساء اليوم، موجها 3 تحذيرات مهمة للاعبين، قبل ساعات من المباراة المرتقبة، لتفاديها من أجل تحقيق الفوز، وحصد لقب كأس مصر للمرة الثامنة والعشرين في تاريخ القلعة البيضاء.

الأخطاء الدفاعية

حذر فيريرا، لاعبي الزمالك من تكرار الأخطاء الدفاعية أمام الأهلي، التي قد تنهي فرصهم في الفوز بلقب كأس مصر، مشددا على أن خطأ دفاعي وقع فيه اللاعبين بآخر مباريات القمة، في لقاء الدور الثاني من مسابقة الدوري، منح الأهلي الأفضلية في شوط المباراة الأول، بعد التقدم بهدف لمحمد شريف، قبل أن يصحح الفريق من أوضاعه في الشوط الثاني، مطالبا بضرورة التركيز الشديد في النواحي الدفاعية، للحفاظ على شباكه نظيفة، التي تعد أولى الخطوات نحو الفوز وحصد لقب كأس مصر.

جانب من إحدى تدريبات الزمالك

إضاعة الفرص

شدد المدرب البرتغالي، خلال حديثه مع لاعبي الزمالك، على ضرورة التركيز في إنهاء الهجمات، بعدما لاحظ إضاعة الكثير من الفرص التهديفية خلال الفترة الماضية، وضرب مثلا بلقاء الأهلي الأخير، الذي أضاع خلاله اللاعبين أكثر من فرصة تهديفية خلال شوط المباراة الثاني، كانت كفيلة بترجيح كفته والخروج بنقاط المباراة الثلاث، بدلا من بهدفين لكل منهما.

عدم التراخي

أكد فيريرا، على صعوبة مواجهة الأهلي، محذرا لاعبي الزمالك من التراخي أمام المنافس، الذي لا يمر بأفضل فتراته الكروية خلال المباريات الأخيرة، مشيرا إلى أن مباريات القمة لها طبيعتها الخاصة، ولا تعترف بالمستوى الفني، لأي من الفريقين، مطالبا لاعبيه بالقتال داخل المستطيل لتحقيق الفوز، وخطف لقب كأس مصر.