رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى منصور يهنئ جماهير الزمالك عقب الفوز بلقب كأس مصر

12:27 ص | الجمعة 22 يوليو 2022
مرتضى منصور يهنئ جماهير الزمالك عقب الفوز بلقب كأس مصر

مرتضى منصور

هنأ مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وجهازهم الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عقب فوز الفريق على حساب الأهلي في نهائي كأس مصر 2021،ـ التتويج بالبطولة.

وأكد منصور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن لاعبي الزمالك وجهازهم الفني قدموا مباراة قوية وكانوا على قدر المسوؤلية للفوز على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

مرتضى منصور يهنئ الجماهير

ووجه رئيس نادي الزمالك، التهنئة إلى جماهير نادي الزمالك، والتي ساندت الفريق خلال مشوار المسابقة حتى التتويج بلقب المسابقة.

ووعد منصور جماهير النادي بالاستمرار في حصد المزيد من الألقاب، خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أنه سيتم توفير كافة الإمكانات لتحقيق طموحات القلعة البيضاء.

 

 

الزمالك يحصد لقب كأس مصر على حساب الأهلي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التتويج بلقب كأس مصر 2020-2021، وذلك عقب الفوز على الأهلي في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي، بهدفين مقابل هدف، ليحقق اللقب الغالي للفريق الأبيض.

ونجح الزمالك في التتويج وحصد الثنائية المحلية، وذلك بعد أن حصد الفريق لقب كأس مصر 2021، بجانب حصده لقب الدوري المصري الموسم الماضي 2020-2021.