رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يتعرض سيد عبدالحفيظ للعقوبة بعد تجاهل مرتضى منصور في نهائي كأس مصر؟

01:58 ص | الجمعة 22 يوليو 2022
هل يتعرض سيد عبدالحفيظ للعقوبة بعد تجاهل مرتضى منصور في نهائي كأس مصر؟

سيد عبدالحفيظ ومرتضى منصور

أثار سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الجدل بعدما قرر تجاهل مصافحة مرتضى منصور على منصة التتويج بسبب أزمات رئيس النادي الأبيض مع مسؤولي القلعة الحمراء، وعدم انتهاء عدد من القضايا، وكان آخرها الحصول على حكم بحبس محمد عثمان المستشار القانوني للمارد الأحمر، ولكن هناك استئناف سيقدمه الأخير، وتساءل البعض عن هل سيكون هناك عقوبة ضد سيد عبدالحفيظ وفقًا للوائح الخاصة بكأس مصر؟

وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة المصري عن حقيقة الأمر، ورد على تساؤلات البعض، حيث أكد بأن لا يوجد نص واضح وصريح في لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم يتم من خلاله معاقبة أي من المسؤولين في حال قرر عدم مصافحة مسؤول آخر على منصة التتويج.

عبدالحفيظ يفاجئ الجميع بعدم مصافحة مرتضى منصور وتجاهل الممر الشرفي

وفاجأ سيد عبدالحفيظ الجميع خلال تتويج نادي الزمالك بلقب الكأس رقم 28 في تاريخه بعدما تجاهل في بداية الأمر الدخول في الممر الشرفي للاعبي المارد الأحمر، ومن ثم قرر عدم مصافحة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

مرتضى منصور يرد على سيد عبدالحفيظ: «أنت مين عشان متسلمش عليا»

ورد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على سيد عبدالحفيظ، مؤكدا أن جميع لاعبي الفريق قرروا مصافحته إلا أن عبدالحفيظ تجاهله، ولكنه لم يهتم، وقال في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أنت مين يا سيد عبدالحفيظ عشان متسلمش عليا».