رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك قبل مباراة سموحة: الدوري أهم من كأس مصر

06:14 م | السبت 23 يوليو 2022
فيريرا يحذر لاعبي الزمالك قبل مباراة سموحة: الدوري أهم من كأس مصر

جوسفالدو فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبيه اليوم السبت على هامش المران الجماعي للفريق، استعدادا لمواجهة سموحة في الدوري المصري.

ويختتم الزمالك، تدريباته اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة سموحة في التاسعة مساء غد الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك قبل مواجهة سموحة

حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبيه، قبل مواجهة سموحة غدا الأحد في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال فيريرا في حديث له مع لاعبي الزمالك، إنه يجب إغلاق صفحة كأس مصر نهائيا، والتركيز على حصد نقاط مباراة سموحة الثلاث، لما تمثله من أهمية كبيرة في مشوار الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك، حقق لقب كأس مصر عن الموسم الماضي 2020-2021، على حساب غريمه التقليدي الأهلي، مساء الخميس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي.

وأضاف المدير الفني في حديثه، أن الفوز على الأهلي وحصد لقب كأس مصر، يجب أن يكون بداية لكم، ويمنحكم الدوافع لاستكمال الموسم بنجاح وحصد لقب الدوري الممتاز.

وشدد فيريرا على بطولة الدوري هو الهدف الأكبر والأهم في الفترة الحالية، ولا بد من التكاتف جميعا لتحقيقه مهما واجه الفريق من صعوبات.

تتويج الزمالك بكأس مصر

لاعبو الزمالك يودعون طارق حامد

ودع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طارق حامد لاعب خط وسط الفريق، على هامش المران الجماعي اليوم السبت، والذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص لاعبو الزمالك، على التقاط صورة تذكارية رفقة طارق حامد، رافعين قميصه مع الفريق، في وجود كأس مصر والذي حصد الفريق أول أمس على حساب غريمه التقليدي الأهلي.