رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاصة يفرض التعادل السلبي على طلائع الجيش

08:56 م | السبت 23 يوليو 2022
المقاصة يفرض التعادل السلبي على طلائع الجيش

طلائع الجيش

تعادل فريقا طلائع الجيش ومصر المقاصة سلبيًا في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري المصري.

أحداث الشوط الأول من مباراة طلائع الجيش أمام مصر المقاصة

بدأت المباراة التي جمعت بين طلائع الجيش أمام مصر المقاصة بالاعتماد على الكرات الطولية من وراء المدافعين على أمل حسن استغلالها من قبل مهاجمي الفريقين.

في الدقيقة الـ26 من مجريات المباراة تسديدة صاروخية من قبل مهند لاشين لاعب فريق طلائع الجيش من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر من مرمى الحارس رمضان مصطفي.

وواصل فريق طلائع الجيش الضغط على نادي مصر المقاصة لكن بدون أي خطورة على مرمي رمضان مصطفى حارس فريق الأخير.

أحداث الشوط الثاني 

مع بداية اللقاء أجرى طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش تبديلين حيث خرج محمد جابر لاعب الوسط ودخل محمد الصباحي، وخرج المدافع خالد سطوحي ودخل مصطفي الزناري.

بدأ الشوط الثاني بالضغط القوي من جانب فريق طلائع الجيش من أجل خطف أول أهداف المباراة وحصد ثلاث نقاط، لتحسين مستواه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

في الدقيقة الـ55 عرضية مقوسة من اللاعب حسن مجدي إلى ميدو جابر تابعها برأسية مرت بمحازاة القائم الأيمن.

في الدقيقة الـ84 من عمر اللقاء تمريرة أمامية من رجب عمران لاعب فريق طلائع الجيش وصلت سهلة للحارس رمضان مصطفى.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري بعد مباراة اليوم

ارتفع رصيد فريق طلائع الجيش بعد التعادل في مباراة اليوم إلى النقطة 38، من خلال 26 جولة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر في 6 مواجهات.

بينما على الجانب الآخر ارتفع رصيد فريق مصر المقاصة إلى النقطة الـ15 حصدها من خلال 26 جولة حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في 9 لقاءات وهزم في 15 مباراة.