رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي عن ضم أشرف بن شرقي: طلبات المدرب أوامر

10:24 م | السبت 23 يوليو 2022
الأهلي عن ضم أشرف بن شرقي: طلبات المدرب أوامر

أشرف بن شرقي

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن موقف النادي من ضم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، لصفوف الفريق الأحمر، وذلك عقب رحيله عن بالاتفاق مع مجلس الإدارة للبحث عن ناد جديد.

وأكد شلبي في تصريحات تليفزيونية حينما تم سؤاله عن موقف بن شرقي: «عرضنا ملف اللاعبين المطلوبين على البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، وهو من سيختار في ضوء المراكز التي يحددها».

وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي: «نحن في الأهلي نحرص دائمًا على تلبية طلبات المدرب».

بن شرقي يرحل عن الزمالك

وكان المغربي أشرف بن شرقي، قد أعلن فجر الجمعة رحيله عن الزمالك، بعد تتويج اللاعب مع الفارس الأبيض بلقب كأس مصر على حساب النادي الأهلي في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس الماضي.

وأصبح بن شرقي لاعبًا حر عقب رحيله مع الزمالك وانتهاء التعاقد بينهما، في ظل موافقة الزمالك على رحيله الآن بدلًا من الانتظار حتى نهاية الموسم من أجل إتاحة فرصة للاعب المغربي في البحث عن عرض جديد، وذلك بعدما فشلت مفاوضات التجديد بين الطرفين.

وقدم بن شرقي أداء جيدًا مع الزمالك منذ انضمامه لصفوف الفريق في صيف 2019، ليتوج مع الفريق بخمسة ألقاب هي لقبين لكأس مصر بجانب لقب الدوري المصري والسوبر المصري والسوبر الأفريقي، وكان أبرز عناصر الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية قبل رحيله.