رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تاكيس جونياس: المستوى تراجع الشوط الثاني.. ويجب أن نستعد للبنك جيدا

09:33 م | الأحد 24 يوليو 2022
تاكيس جونياس: المستوى تراجع الشوط الثاني.. ويجب أن نستعد للبنك جيدا

تاكيس جونياس

تحدث تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز بعد المباراة التي جمعت فريقه أمام نادي الإسماعيلي  مساء اليوم على ملعب «الإسماعيلية» ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الفريق السماوي برباعية نظيفة

تاكيس جونياس: سعيد بفوز اليوم ويجب علينا العمل جيدا لمباراة البنك الأهلي

قال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز إنه سعيد للغاية بعد الانتصار في مباراة اليوم على الإسماعيلي برباعية نظيفة، موكدا أن الفوز جاء على فريق كبير داخل أرضه، مع نظافة شباك الحارس أحمد الشناوي.

وتابع المدرب اليوناني قائلا: «من الضروري العمل سريعا بعد مباراة اليوم للاستعداد لمواجهة فريق البنك الأهلي والعمل على تحقيق الفوز لمواصلة المشوار في الدوري».

واكد مدرب بيراميدز أنه لابد من الفوز بالمباراة المقبلة أمام البنك الأهلي وتحقيق الوز في باقي مواجهات الدوري مع عدم النظر إلى نتائج المنافسين في المسابقة، لان الفوز من شأنه جعل الفريق ينافس مع أندية المربع الذهبي.

تاكيس جونياس: بيراميدز أنهى الشوط الأول بشكل مثالي

ولفت مدرب بيراميدز إلى أنه سعيد بالأداء الذي ظهر به اللاعبين اليوم أمام الإسماعيلي واستغلالهم لجميع الفرص التي أتيحت لهم خلال مجريات اللقاء، لان هناك بعض المباريات الماضية كان اللاعبون يفرطون في ضياع الكثير من الفرص، والفريق يعلم جيدا أن كل نقطة متبقية في مباريات الدوري لابد من تحقيقها حتى آخر لحظة.

واختتم المدرب حديثه بأن الفريق استغل جميع فرص الشوط الأول، وكان من الممكن أن يخرج الشوط أكثر من ثلاثة أهداف، ولكن مع اطمئنان الفريق لنتيجة المباراة وحسم الثلاث نقاط، تراجع مستوى الفريق في الشوط الثانية.