رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المباراة القادمة للزمالك.. مواجهة قوية أمام فيوتشر للحفاظ على الصدارة

09:53 ص | الإثنين 25 يوليو 2022
المباراة القادمة للزمالك.. مواجهة قوية أمام فيوتشر للحفاظ على الصدارة

الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التاسعة مساء الخميس المقبل على استاد الأهلي «السلام وي» ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز نظيره فيوتشر.

المباراة القادمة للزمالك.. مواجهة صعبة أمام فيوتشر

وتأتي مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري أمام فيوتشر، بعد أيام قليلة من الفوز على سموحة السكندري بهدفين، وبعد فوز الفريق الأبيض بنهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي للمرة الـ28 في تاريخه، على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

ويسعى الفريق الأبيض، تحت قيادة البرتغالي فيريرا لتأكيد تفوقه على فريق فيوتشر، وخاصة أن مباراة الدور الأول انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلها زيزو هدفين من ركلتي جزاء ومحمد عبد الغني هدفًا وسجل لفيوتشر أحمد عاطف وأحمد رفعت.

وفاز فيوتشر في مباراته الأخيرة على البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ويحتل المركز الرابع برصيد 42 نقطة، إذ يسير الفريق تحت قيادة علي ماهر بشكل مميز، وهو ما يصعب المباراة أمام الكتيبة البيضاء تحت قيادة البرتغالي فيريرا.

لاعبون يفتقدهم الزمالك أمام فيوتشر

ويفتقد الزمالك جهود الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما تجديد العقود الخاصة بهم.

كما يفتقد الفريق أيضًا طارق حامد، لاعب الوسط بعد رحيله لاتحاد جدة السعودي، ومحمد أبو جبل حارس المرمى لرحيله هو الآخر عن صفوف الفريق، بالإضافة إلى الإيفواري رزاق سيسه؛ لانقطاعه عن التدريبات وتجاهله إدارة النادي والجهاز الفني حتى الآن بسبب رغبته في الرحيل.