رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 25 يونيو 2022..بديل طارق حامد ورحيل أوباما

01:39 م | الإثنين 25 يوليو 2022
أخبار الزمالك اليوم الإثنين 25 يونيو 2022..بديل طارق حامد ورحيل أوباما

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

يشهد نادي الزمالك العديد من الأخبار المهمة اليوم الإثنين 25 يوليو 2022، قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نظيره فيوتشر مساء الخميس المقبل في الدوري المصري الممتاز.

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 25 يونيو 2022.. الفريق يستأنف تدريباته بعد الفوز على سموحة

ويستأنف الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فيوتشر المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري الممتاز.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نظيره سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 25 يونيو 2022.. ترحيب برحيل يوسف أوباما 

كما كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أبدى موافقته المبدئية على رحيل يوسف أوباما، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن إدارة الناديين وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة، لا يمانعون في رحيل اللاعب بشرط موافقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 25 يونيو 2022.. دونجا يقترب من الزمالك 

واقترب نبيل عماد دونجا، لاعب وسط بيراميدز من ارتداء قميص الأبيض مع بداية الموسم الجديد، ليكون بديلا لطارق حامد بعد رحيله والانضمام لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي.

وشهدت الساعات الماضية، تواصل أحد مسئولي النادي مع نبيل عماد دونجا، ورحب اللاعب باللعب لصفوف القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد.