رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات الجولة 27 بالدوري

10:32 م | الإثنين 25 يوليو 2022
اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات الجولة 27 بالدوري

إنبي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء الأطقم التحكيمية لمباريات اليوم الأول من الجولة 27 من عمر منافسات الدوري المصري، والتي تقام خلاله 3 مباريات ستجمع الاتحاد السكندري مع إنبي، فيما يستضيف غزل المحلة فريق سيراميكا كليوباترا، ويواجه المصري البورسعيدي مع إيسترن كومباني.

طاقم حكام مباراة الاتحاد السكندري وإنبي

ويدير مباراة الاتحاد السكندري وإنبي في اللقاء المقام على استاد الإسكندرية عبد العزيز السيد حكمًا للساحة، بينما يساعده الثنائي ممدوح مصطفى ونور سعيد حكمين مساعدين بينما سيكون الحكم الرابع هو محمود منصور، ويقود غرفة تقنية الفيديو «VAR» مصطفى مدحت ويساعده أحمد ناجي.

حكام مباراة غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا

وعلى استاد غزل المحلة يستضيف فريقها سيراميكا كليوباترا، وسط وجود صافرة نادر قمر الدولة، ويساعده الثنائي أسامة عبد اللطيف ورضا جبر، بينما سيكون الحكم الرابع هو محمود ناصف، ويتواجد في غرفة تقنية الفيديو محمد عاشور ومحمد عبد العزيز.

حكام مباراة المصري البورسعيدي وإيسترن كومباني

وعلى استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، سيكون طاقم تحكيم مباراة المصري البورسعيدي وإيسترن كومباني مكونا من صبحي العمراوي ويساعده الثنائي وائل شعبان ومحمد أبو رحاب وسيكون الحكم الرابع هو علي السعيد، ويتواجد في غرفة الفيديو محمد عادل ويساعده مبروك نبيل.

وتستكمل مباريات الجولة 27 من عمر الدوري بإقامة 6 مباريات على مدار يومي الأربعاء والخميس المقبلين، في ظل الصراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على لقب الدوري.