رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر في بيراميدز عن أبو جبل: «معروض علينا ومش عاوزين صداع بحراسة المرمى»

11:44 م | الإثنين 25 يوليو 2022
مصدر في بيراميدز عن أبو جبل: «معروض علينا ومش عاوزين صداع بحراسة المرمى»

محمد أبو جبل

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، عن اقتراب محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك من الانضمام للفريق في الموسم المقبل، بعد رحيله عن الزمالك بنهاية عقده، واقترب فسخ تعاقده مع النصر السعودي.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»، أن شقيق محمد أبو جبل تواصل مع وكلاء لاعبين من أجل عرض اللاعب على إدارة نادي بيراميدز، وهو ما تم بالفعل، حيث إن حارس الزمالك معروض على النادي للتعاقد معه في صفقة انتقال حر.

مصدر يكشف رد إدارة نادي بيراميدز على الوكلاء

وأوضح المصدر أن إدارة بيراميدز ردت على الوكلاء بالمطالبة بتأجيل الأمر، انتظارًا لتحديد موقف أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، ومدى تألقه في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر: «بيراميدز قرر رحيل الهاني سليمان بنهاية الموسم، بينما يتبقى لـ شريف إكرامي موسم آخر مع الفريق، والنادي ليس في حاجة لصداع في حراسة المرمى».

وأضاف المصدر: «النادي ينتظر موقف أحمد الشناوي، ولو تألق في المباريات المقبلة، سيتم التجديد له، المخطط هو أنه سيكون الحارس الأول في الموسم المقبل، الفريق في حالة تألقه لن يكون بحاجة لحراس كبار في السن».

وواصل المصدر حديثه قائلًا: «في حالة تراجع أداء أحمد الشناوي، فإن إدارة النادي ستبحث إمكانية التعاقد مع حارس جديد، وقد تنظر في ملف أبو جبل حينها، إلا أنه حتى هذه اللحظة حارس الزمالك مجرد اسم معروض على الإدارة، والموضوع مؤجل تمامًا لدى إدارة النادي».

أبو جبل يقترب من الرحيل عن النصر السعودي

واقترب أبو جبل من الرحيل عن نادي النصر السعودي، حيث إنه وفقًا للتقارير السعودية فإن النادي يسعى لإنهاء التعاقد معه بعد التوقيع لضمه عقب نهاية عقده مع الزمالك بنهاية الموسم.