رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يدافع عن حسام غالي ومحمد هاني والشناوي: مش من عادة جمهور الأهلي الهجوم عليهم

01:34 ص | الثلاثاء 26 يوليو 2022
شوبير يدافع عن حسام غالي ومحمد هاني والشناوي: مش من عادة جمهور الأهلي الهجوم عليهم

شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة لجماهير النادي الأهلي، التي تواجدت في مباراة الفريق أمام الجونة في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس أول الأحد، بالجولة الـ26 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63 والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي 

شوبير يدافع عن حسام غالي  

وأكد «شوبير» في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه «ملعب أون تايم» عبر فضائية « أون تايم سبورتس1»: «هل هناك أي تشكيك في حب وولاء حسام غالي للأهلي؟ هل هناك تشكيك في أن حسام غالي، يتم تجهيزه لأن يكون كادر إداري في الأهلي؟ هل هناك من يلعب ضد حسام غالي، وعاوزه يشيل الليلة؟ إدارة الكرة في الأهلي المسؤول الأول عنها محمود الخطيب، رئيس النادي».

شوبير وحسام غالي 

شوبير يهاجم جمهور الأهلي

وقال شوبير: «هل من المعقول إن الجمهور في مباراة الجونة يقول يا غالي خد هاني وامشي، وهاني بيسخن عشان يلعب، وفي بداية المباراة يهتف ضد محمد الشناوي عشان مستواه متراجع، الشناوي ده اللي كسبك كل البطولات السنين اللي فاتت، كل ده جديد على جماهير النادي الأهلي».

الحارس محمد الشناوي 

شوبير: كانت هناك صافرات استهجان ضد محمد الشناوي 

وأوضح الإعلامي قائلا: «عندما حدث الممر الشرفي لمحمد الشناوي كانت هناك صافرات استهجان ضده، وهذا الأمر غريب وعجيب على جمهور الأهلي».

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلاً: «أنا فاكر لقطة عندما خسر الأهلي من الإسماعيلي بثلاثية، الجمهور  وقف لتحية البرتغالي مانويل جوزيه، مدرب الفريق وقتها واللاعبين عقب المباراة، وعلى الجماهير أن تعلم أن الأهلي لا يلعب منفردًا هناك الزمالك وأيضًا بيراميدز مرشح بقوة للفوز بالدوري».