رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: محمد عواد الحارس رقم 1 في مصر

02:31 ص | الثلاثاء 26 يوليو 2022
شوبير: محمد عواد الحارس رقم 1 في مصر

محمد عواد

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، أعطى الثقة لمحمد عواد، بعد أزمة محمد أبو جبل، مع إدارة القلعة البيضاء، وأصبح هو الحارس الأول في مصر الآن بفضل الأداء المتميز الذي يقدمه في الفترة الماضية.

محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

شوبير: محمد الشناوي بالتأكيد راجع وهياخد مكانته من جديد

وأضاف شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه «ملعب أون تايم» عبر فضائية «أون تايم سبورتس1»: «محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بالتأكيد راجع وهياخد مكانته من جديد ويدافع عن مكانه كحارس مرمى للأهلي ومنتخب مصر، لكن الأمر الواقع الآن أن في مدير فني رائع ومدرب حراس مرمى رائع اسمه أيمن طاهر، وصل بعواد إلى هذا المستوى».

محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

شوبير: إذا فاز الزمالك ببطولة الدوري أكثر من نصغ الفضل لمحمد عواد

وأكمل شوبير: «إذا فاز الزمالك ببطولة الدوري نصها لمحمد عواد وكأس مصر 60% منه لمحمد عواد، لأنه ظهر بمستوى مميز أمام الأهلي والداخلية وتصدى لركلتي جزاء أمام أسوان».

محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

شوبير: محمد عواد أصبح يمثل قوة كبيرة في تشكيل الزمالك

وأتم شوبير تصريحاته قائلاً: «محمد عواد، أصبح يمثل قوة كبيرة في تشكيل الزمالك، وبات يمثل ثقة كبيره للاعبيه والجماهير، وهذا بعدما نجح في التصدي للعديد من الكرات الصعبة سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر، التي توج بها الفريق الأبيض مؤخرًا على حساب الأهلي بنتيجة 2-1».