رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 قرارات هامة في الإسماعيلي بعد رباعية بيراميدز بشأن «الجمل والجزيري»

01:46 م | الثلاثاء 26 يوليو 2022
3 قرارات هامة في الإسماعيلي بعد رباعية بيراميدز بشأن «الجمل والجزيري»

الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، تقديم الدعم والمساندة للجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة حمزة الجمل واللاعبين، من أجل تصحيح مسار الفريق بجدول الدوري العام لعودته إلى مكانته الطبيعية.

وأكد مجلس إدارة الإسماعيلي في اجتماعه الأخير، ثقته الكاملة لكل أطراف المنظومة الرياضية بالفريق الأول من أجل إعادة الأمور لنصابها الصحيح في أسرع وقت والعودة لمسيرة الانتصارات؛ سعيًا لتخطي تلك الأزمة باعتبار المواجهات المقبلة بمثابة لقاءات الكؤوس التي لا تقبل القسمة على إثنين من أجل مصالحة جماهيرهم.

الإسماعيلي يتواصل مع الجزيري لإنهاء أزمة القيد

كما بدأ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اتخاذ خطوات الطعن لدى المحكمة الدولية الرياضية على قرار الفيفا في قضية التونسي لسعد الجزيري صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق، ويأتي ذلك من أجل إيقاف تنفيذ الحكم الصادر بشأن حرمان الفريق من قيد لاعبيه الجدد في الموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي، قد كلف المهندس يحيى الكومي رئيس النادي للتواصل مع التونسي لسعد الجزيري ومحاميه لإنهاء تلك الأزمة بالطرق الودية، وذلك بعدما كان اللاعب قد انضم لصفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل بداية موسم 2018-2019 ليرتدي قميص الإسماعيلي لمدة 6 أشهر.

الإسماعيلي يجهز لتطوير قطاع الناشئين 

كما كلف مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أعضاء مجلس الإدارة المشرفين على قطاع الناشئين، بإعداد تصور شامل حول تشكيل القطاع وسبل الارتقاء به باعتباره أحد أهم الجوانب التي يتطلع المجلس لتطويرها خلال الفترة المقبلة.

وقرر المجلس أيضا، بدء البحث عن ملاعب رياضية لاحتضان تدريبات مدرسة الكرة على أن تليق باسم وقيمة النادي، وتتيح للاعبين الظهور بالمستوى المناسب وتنفيذ التعليمات الفنية والخططية دون أي معوقات، في حين رفضت إدارة الدراويش، الاستقالة التي تقدم بها سمير نصر مدير إدارة التخطيط والتطوير بالنادي.

وتعرض الإسماعيلي لخسارة ساحقة أمام بيراميدز، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الدراويش لمواجهة الجونة مساء الخميس المقبل على ملعب خالد بشارة بالغردقة، في الجولة الـ 27 من عمر المسابقة المحلية.