رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفد من الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يزور مكتبة الإسكندرية

07:38 م | الثلاثاء 26 يوليو 2022
وفد من الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يزور مكتبة الإسكندرية

وفد الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يزور مكتبة الإسكندرية

نظم الاتحاد المصري للخماسي الحديث، برئاسة المهندس شريف العريان، زيارة لرئيس ومسؤولي الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، إلى مكتبة الإسكندرية.

وضم وفد الاتحاد الدولي الذي زار المكتبة، كلا من الدكتور كلاوس شورمان، رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، ومساعدته لينا، والإنجليزي مارتن داو، رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الدولي للعبة، والبولندي يانور شبيتشاك، رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي.

ورافق المهندس شريف العريان، رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، الوفد في الزيارة.

سعداء بزيارة الصرح الثقافي العريق 

وأعرب الجميع، وعلى رأسهم كلاوس شورمان، عن سعادتهم بزيارة مكتبة الإسكندرية، لهذا الصرح الثقافي العريق، وأشادوا بالاستقبال الرائع الذي أعدته لهم إدارة المكتبة.

من جانبه، وجه المهندس شريف العريان، الشكر للمسؤولين عن مكتبة الإسكندرية، بدءا من مديرها مرورا بمدير العلاقات العامة، والمرشدين الذين رافقوا الضيوف، على حفاوة الاستقبال والبرنامج المتميز الذي أعدوه لزيارة وفد الاتحاد الدولي.

جاء ذلك على هامش بطولة العالم للخماسي الحديث، التي تستضيفها مصر بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، خلال الفترة من 24 إلى 31 يوليو الجاري. 

استمرار سلسلة نجاحات الدولة المصرية

وكان وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أكد في المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة، أن استضافة مصر لبطولة العالم للخماسي الحديث للكبار، هو استمرار لسلسلة نجاحات الدولة المصرية في تنظيم البطولات العالمية، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وشدد «صبحي» على أن مصر أصبحت وجهة الاتحادات الدولية الرياضية، لاستضافة منافساتها المختلفة، ضمن أجندة دولية سنوية، مشيرا إلى أن استضافة تلك الفعاليات الدولية يسهم بما لا يدع مجالا للشك في تنشيط السياحة الرياضية المصرية، بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية.