رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: «الأهلي أنهى 3 صفقات بشكل نهائي وتاو وميكيسوني يرفضان الرحيل»

02:04 ص | الأربعاء 27 يوليو 2022
شوبير: «الأهلي أنهى 3 صفقات بشكل نهائي وتاو وميكيسوني يرفضان الرحيل»

أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات صفقات النادي الأهلي خلال الصيف المقبل، خاصة وأنه يبحث التدعيم في أكثر من مركز، حيث لم 

وقال شوبير خلال حديثه ببرنامجه ملعب أون تايم : «الأهلي أنهى 3 صفقات بشكل نهائي .. صفقتين داخليتين وصفقة خارجية رائعة .. وفي إنتظار 3 صفقات تاني هيتم حسمهم، الأهلي مهتم تماما بالخط الأمامي وسيحدث فريقه بشكل واضح الموسم المقبل وهو بيتكلم في 5 أو 6 صفقات أنهى منهم 3 وفي انتظار الباقي وهو بيعمل كده لإشعال المنافسة بين اللاعبين والشاطر يثبت وجوده وكل الأمور دي بالاتفاق مع سواريش والصفقات لا يوجد عليهم مشاكل وليس بينهم حارس مرمى حتى الآن».

وتابع : «سواريش مصمم على التشكيل الأساسي هو شايف إنه محتاج مكسب كمان يمنح اللاعبين ثقة أكبر».

وتابع : «بالمناسبة هناك عروض لبيرسي تاو وميكيسوني ولكن الثنائي بيفضلوا الاستمرارمع الأهلي».

جماهير الأهلي تطالب برحيل لاعبين وانضمام صفقات جديدة

وطالبت جماهير النادي الأهلي وبعض من لاعبيه السابقين رحيل عددا كبير من اللاعبين ومن بنيهم اللاعبين الأجانب سواء كان بيرسي تاو أو لويس ميكيسوني، مع التعاقد مع بعض اللاعبين السوبر لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعاني النادي الأهلي من تراجع مستوى لاعبيه خلال الفترة الماضية، حيث تسبب هذا الأمر في خسارة بطولة الكأس أمام نادي الزمالك وفقدان عدد كبير من النقاط في بطولة الدوري.

ومن المنتظر أن تظهر ملامح صفقات النادي الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة وأن هناك ضغوطات كبيرة من قبل الجماهير على الإدارة من أجل إنجاز ملف الصفقات والتعاقد مع لاعبين يستطيعون تلبية أهدافهم وطموحاتهم خلال الفترة المقبلة.