رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمباراة فيوتشر

11:28 ص | الأربعاء 27 يوليو 2022
الزمالك ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمباراة فيوتشر

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، في معسكر مغلق اليوم، استعدادًا لمباراة نظيره فيوتشر.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لمواجهة فيوتشر فى التاسعة مساء غد الخميس، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يختتم تدريباته على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض اللاعبين للمران الختامي اليوم الأربعاء، في الخامسة مساءً، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعلن فيريرا عن قائمة المباراة عقب المران الختامي، وبعدها يدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد الفنادق في القاهرة، استعدادا لمباراة فيوتشر.

جهاز الزمالك يدرس فيوتشر قبل مواجهة الغد

ويحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على دراسة مباراة فيوتشر الأخيرة في الدوري، التي فاز بها بـ4 أهداف، وعدد آخر من المباريات قبل المواجهة المنتظرة بينهما غدا.

ويرغب فيريرا وجهازه المعاون في دراسة كل الأمور داخل فريق فيوتشر، ودراسة نقاط القوة والضعف قبل المواجهة المرتقبة، ويسعى لاستغلال الفترة الحالية من أجل الاستعداد الجيد وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه، لتفادي تكرارها في مباراة الغد.

ويحتل الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا صدارة جدول الدوري، برصيد 60 نقطة، جمعها من الفوز في 19 مباراة، والتعادل في 3، والخسارة 4.

على الجانب الآخر، يحتل فريق فيوتشر تحت قيادة علي ماهر، المدير الفني، المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 42 نقطة.