رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي والجونة في مهمة البحث عن الذات.. وصدام بين فاركو والطلائع

09:06 ص | الخميس 28 يوليو 2022
الإسماعيلي والجونة في مهمة البحث عن الذات.. وصدام بين فاركو والطلائع

الإسماعيلي

تقام، اليوم الخميس، مباراتان في إطار ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022، بخلاف مباراة الزمالك وفيوتشر، إذ يحل النادي الإسماعيلي ضيفا على نظيره فريق الجونة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على استاد خالد بشارة، في حين يلعب طلائع الجيش في ضيافة فاركو بالتوقيت ذاته على استاد الإسكندرية.

ويسعى الإسماعيلي لتحقيق الانتصار، أملا في استعادة نغمة الفوز وتصحيح ترتيبه في جدول الدوري المصري، بعد الخسارة برباعية من بيراميدز في الجولة الماضية، والتي جعلته يتوقف عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر من الترتيب.

أما الجونة فإنه يحاول تضميد جراح الهزيمة أمام الأهلي بهدفين نظيفين، من أجل الخروج من عنق الزجاجة لأن الفريق في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

جلسات مكثفة لـ الجمل مع لاعبي الإسماعيلي

وعاد عمر الوحش قائد الإسماعيلي لقائمة فريقه في مواجهة الجونة، لاسيما أن جهاز الفريق الطبي، برئاسة كان قد كثف برنامجا علاجيا وتأهيليا للاعب، من إصابته بكدمة قوية في العضلة الأمامية في مباراة فريقه أمام بيراميدز التي انتهت 4-0 للفريق السماوي.

ويتواجد أيضا في قائمة الإسماعيلي لمواجهة الجونة محمد هاشم بعدما انتهى إيقافه عن اللقاء الماضي نظرا لتراكم البطاقات الصفراء، ويغيب عن الدراويش في هذه المواجهة عماد حمدي وجان موريل ومحمود عبد الله، وعمر رضوان وأحمد أيمن ومحمود البدري وأحمد مدبولي وحازم مرسي ووجيه عبد الحكيم لأسباب مختلفة.

وعقد حمزة الجمل، مدرب الإسماعيلي جلسة مع عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق، كما قام الجهاز الفني بعقد عدة جلسات مع لاعبيه لمنحهم تعليمات خاصة، بالإضافة إلى تحفيزهم لتقديم مردود إيجابي في المواجهات المقبلة.

كتيبة العشري تفتقد زولا أمام فاركو

وفي المباراة الثانية، يلتقي نادي فاركو نظيره فريق طلائع الجيش، الذي يدخل اللقاء مفتقدا جهود لاعبه عبد الرحمن زولا بسبب الإيقاف، بعدما حصل اللاعب على الانذار الثالث في مباراة مصر للمقاصة بالجولة الماضية للمسابقة.

وقام طارق العشري، المدير الفني للطلائع، بدراسة مباريات فاركو للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل مواجهة اليوم، ويحتل الفريق العسكري المركز السادس في ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة.

ويأمل طلائع الجيش في استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في المباراة الماضية أمام المقاصة سلبيا، في الوقت الذي يتطلع فيه فاركو لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد فوزه الأخير على إنبي بهدف نظيف، ويحتل الفريق السكندري المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام