رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يواجه فيوتشر بحثا عن الابتعاد بصدارة الدوري

09:02 ص | الخميس 28 يوليو 2022
الزمالك يواجه فيوتشر بحثا عن الابتعاد بصدارة الدوري

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية مع نظيره فيوتشر في التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب السلام في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة بفارق نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

الزمالك يسعى للفوز على فيوتشر

ويسعى الفريق الأبيض تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفوز في مباراة اليوم واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل الابتعاد بصدارة الدوري.

واجتمع فيريرا مع لاعبيه داخل المعسكر، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد واحترام الفريق المنافس واللعب حتى آخر دقيقة من عمر المباراة، وعدم الاعتراض على الحكم مهما كانت قراراته، لتفادي تلقي البطاقات الصفراء حتي لا يتعرض اللاعبون المهددون بالايقاف للغياب عن مواجهة بيراميدز يوم 1 أغسطس المقبل، حيث يوجد أكثر من لاعب مهدد بالايقاف.

وحرص الثنائي أسامه نبيه المدرب العام، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد على الاجتماع باللاعبين وطالبوهم باستغلال كافة الفرص التي ستتاح لهم في المباراة من أجل تحقيق الفوز، وعليهم التمركز الجيد وسط الملعب والضغط على لاعبي فيوتشر وغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

20 لاعبا في قائمة الزمالك لمباراة فيوتشر

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من محمد عواد و محمد نديم ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبدالمجيد وعبد الله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ويوسف إبراهيم أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني وأحمد سيد زيزو وسيف الجزيري وسيد عبد الله نيمار.

ويغيب عن الزمالك أمام فيوتشر عمر السعيد للإصابة بشد في العضلة الضامة، ورزاق سيسيه للانقطاع عن التدريبات، ويوسف أسامة نبيه لعدم تعافيه من إصابة العضلة الأمامية، وسيف فاروق جعفر لعدم تعافيه من كسر اليد، والحارس الشاب سيد عطية.

وكان الزمالك قد فاز في الجولة الماضية على سموحة بهدفين نظيفين، في حين اكتسح فيوتشر نظيره البنك الأهلي برباعية مقابل هدف.