رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 لاعبين يهددون انضمام أشرف بن شرقي للأهلي

11:48 ص | الخميس 28 يوليو 2022
5 لاعبين يهددون انضمام أشرف بن شرقي للأهلي

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك أكثر من سبب يهدد انضمام أشرف بن شرقي للقلعة الحمراء، خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء عقده اللاعب المغربي مع الزمالك، ورحيله بشكل رسمي، أبرزها عقده المتوقع أن يتخطي مليوني دولار، ليتجاوز ذلك سقف الرواتب داخل الفريق الأحمر.

الشناوي ومعلول وبيرسي تاو يمنعون بن شرقي من الأهلي

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن عقود بعض لاعبي الفريق وتحديدًا الكبار محمد الشناوي وعلي معلول وبيرسي تاو، تهدد انضمام أشرف بن شرقي للأهلي، خاصة أن ذلك سيحدث أزمة كبيرة بين بعض اللاعبين.

محمد الشناوي حارس الأهلي

وأكد المصدر أن عقد الشناوي لا يتخطى ثمانية ملايين جنيه مصري في الموسم بجانب بعض الحملات الإعلانية، بينما عقد علي معلول يزيد عن مليون دولار بقليل، كما أن عقد بيرسي تاو يصل لمليون دولار سنويًا، والتعاقد مع بن شرقي سيحدث أزمة كبرى من جانب اللاعبين، وتكبد خزينة النادي برواتب عالية.

أفشة والشحات طلبا تعديل عقديهما

وتابع: «هناك أكثر من لاعب عقودهم قليلة للغاية على رأسهم محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق، والذي يعيش حالة من الغضب خلال الفترة الحالية، بسبب عدم تعديل عقده وزيادته خلال الفترة الماضية، ونفس الأمر ينطبق على حسين الشحات الذي يحصل على مقابل مادي أقل بكثير مما كان يتقاضاه مع فريقه السابق الإماراتي وتم منحه أكثر من وعد بتعديل عقده ولكن لم يحدث أي جديد حتى الآن».

واختتم المصدر أن هناك حالة من القلق داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي، تخشى من فكرة التعاقد مع بن شرقي بسبب عقده المرتفع الذي قد يتحطى مليوني دولار، وهو ما سيمثل أزمة كبيرة داخل غرف ملابس اللاعبين، وسيكون مصدر غضب كبير للاعبين سواء الكبار، أو اللاعبين الذين طلبوا تعديل عقودهم.