رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمزة الجمل: عبدالرحمن مجدي «مبيدلعش» ولن يرحل عن الإسماعيلي

11:55 م | الخميس 28 يوليو 2022
حمزة الجمل: عبدالرحمن مجدي «مبيدلعش» ولن يرحل عن الإسماعيلي

حمزة الجمل

كشف حمزة الجمل، المدير الفني للنادي الإسماعيلي عن حقيقة رغبة عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال حمزة الجمل في تصريحاته تليفزيونية لبرنامج «الريمونتادا» على قناة المحور: «عبد الرحمن مجدي لاعب رائع ويحب الإسماعيلي مثل زملائه وعلى رأسهم باهر المحمدي».

حمزة الجمل: عبدالرحمن مجدي سعيد في الإسماعيلي

وتابع الجمل: «هناك صورة ذهنية عند البعض من جمهور الإسماعيلي أن عبد الرحمن مجدي بيتدلع ويرغب في الرحيل عن الإسماعيلي أريد توضيحها، عقدت جلسة مع عبد الرحمن مجدي، وقالي يا كابتن النادي ده ليه فضل كبير عليا ومش منطقي إني أزهق النادي ولو شكلي في الملعب وحش ما طبيعي همشي لكن أنا سعيد في الإسماعيلي».

وأضاف مدرب الدراويش: «قبل تولي المهمة الفنية للنادي الإسماعيلي كانت هناك أحاديث كثيرة عن عبد الرحمن مجدي، ولكنه لاعب كبير ويحب الإسماعيلي وأحيانا يكون هناك ضغوط عليه من بعض الجماهير وليس الكل».

حمزة الجمل: مباراة المقاصة المقبلة الأهم في تاريخ الإسماعيلي

كما يرى حمزة الجمل، أن مباراة مصر المقاصة المقبلة في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز هذا الموسم، هي الأهم في موسم النادي من وجهة نظره.

وأوضح: «أقول لجماهير الإسماعيلي ارفعوا الضغوط من عن لاعبي فريقكم وثقوا فيهم».

واستطرد: «جمهور الإسماعيلي في المباريات الأخيرة يساند الفريق بشكل مميز، وفي مباراة الجونة ذهب خلفنا في ساعات سفر استغرقت 8 أو 9 ساعات، لذلك بالنسبة لي كان الأمر سيكون بمثابة الكارثة إذا لم نُحقق الفوز على الجونة».

وختم حديثه قائلا: «بالنسبة لمباراة مصر المقاصة المقبلة، لدينا أهداف محددة، المرحلة الأولى عملية جمع نقاط، والمرحلة الثانية أن نتواجد في المنطقة الدافئة بالدوري، والمرحلة الثالثة، تحسين مركزنا في جدول ترتيب الدوري، ولسنا في منطقة آمنة حتى الآن، نحتاج إلى جمع المزيد من النقاط، حتى نكون في منطقة آمنة، ومباراة مصر المقاصة هي الأهم في تاريخ النادي الإسماعيلي بالفترة المقبلة من وجهة نظري».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة