رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتصالات حازم إمام وروي فيتوريا تحسم موعد ودية المنتخب ضد الأرجنتين

01:45 م | الجمعة 29 يوليو 2022
اتصالات حازم إمام وروي فيتوريا تحسم موعد ودية المنتخب ضد الأرجنتين

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

فتح حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة خطوط اتصال مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطنى الأول، من أجل الاستقرار على الموعد النهائي لخوض المباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين.

المنتخب يستعد لبداية مرحلة جديدة مع فيتوريا

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ «الوطن سبورت» أن مباراة مصر والأرجنتين تقرر إقامتها خلال شهر نوفمبر المقبل، في إطار استعدادات راقصي التانجو للمشاركة في كأس العالم 2022 بقطر، إلا أن يوم المباراة سيتحدد وفقا لاتفاق عضو الجبلاية النهائي مع المدير الفني للفراعنة المنتظر وصوله للقاهرة في الثانى من أغسطس المقبل، لبدء المهمة بشكل رسمي.

ويتابع فيتوريا، خلال تواجده في البرتغال بتلك الفترة، مباريات مسابقة الدوري الممتاز في الجولات الحاسمة، من أجل تحديد اختياراته لمعسكر المنتخب خلال شهر سبتمبر المقبل. 

روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني 

فيتوريا يمنح الفرصة للوجوده الجديدة

وكشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحاته الأخيرة أن البرتغالي روي فيتوريا، لن تتقصر اختياراته في قائمة المنتخب عند ثلاثي المقدمة الزمالك وبيراميدز والأهلي، بل يفتح المدرب البرتغالي الباب أمام وجود وجوه جديدة بشرط الاستمرارية في التألق مع أنديتهم.

حازم إما عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة 

يذكر أن روي فيتوريا تولى تدريب المنتخب الوطني خلفا للمدير الفني السابق إيهاب جلال، الذي لم تستمر تجربته طويلا ورحل عقب الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار، والسقوط في ودية كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف.