رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

10 غيابات في الأهلي أمام المقاولون العرب.. محمد هاني على رأس القائمة

08:23 م | الجمعة 29 يوليو 2022
10 غيابات في الأهلي أمام المقاولون العرب.. محمد هاني على رأس القائمة

الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المقاولون العرب، في التاسعة مساء غد السبت، على ملعب «عثمان أحمد عثمان» بالجبل الأخضر، في مباراة مؤجلة من الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي، مباراة المقاولون العرب، وهو يعاني من الغيابات التي ضربت الفريق في الفترة الماضية، إذ وصلت قائمة الغيابات إلى 10 لاعبين قبل مواجهة ذئاب الجبل.

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب 

ويغيب عن الأهلي في مباراة الغد كل من: «عمرو السولية، محمد شريف، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو، عمار حمدي، أحمد نبيل كوكا، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، وأكرم توفيق».

                                  الأهلي

ويأتي غياب محمد هاني، عن مباراة الأهلي والمقاولون العرب؛ بسبب تراكم الإنذارات، بعدما حصل على الإنذار الثالث في مباراة مصر للمقاصة، بينما يغيب باقي اللاعبون، بسبب الإصابات وعدم اكتمال الجاهزية للمشاركة في المباريات.

ويستمر غياب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، عن المشاركة في مباريات الأهلي، لعدم الجاهزية بشكل كامل، رغم أنه شارك في التدريبات الجماعية للفريق.

وعاد صلاح محسن إلى قائمة الأهلي، أمام المقاولون العرب، بعدما غاب المباراة الماضية أمام مصر للمقاصة بسبب الإصابة.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز 16 برصيد 24 نقطة.