رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طاقم حكام يوناني يقود مباراة الزمالك وبيراميدز

01:28 ص | السبت 30 يوليو 2022
طاقم حكام يوناني يقود مباراة الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية، تعيين طاقم تحكيم يوناني، لإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في قمة مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

أناستاسيوس سيديروبولوس حكما لمباراة الزمالك وبيراميدز

ونشر اتحاد الكرة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن الحكم اليوناني أناستاسيوس سيديروبولوس سيتولى مهمة إدارة مباراة الزمالك وبيراميدز كحكم ساحة.

ويعاونه الثنائي بوليكنوريس كوستاراس وديميترياديس لازاروس كحكام مساعدين، بينما يتولى أرسطوتيليس ديامانتوبولوس مهمة الحكم الرابع، كما تم اختيار أنخيلوس ليفانخيلو حكماً لتقنية الفيديو ويساعده إيفانجيلوس مانوهوس.

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة جمعها من 20 فوزاً و3 تعادلات مقابل 4 هزائم، فيما يحل بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 59 نقطة، حصدها بعد الانتصار في 18 لقاء والتعادل في 5، مقابل تعرضه لـ 4 هزائم منذ بداية الموسم الحالي.

الزمالك يصطدم بـ بيراميدز في صراع القمة بالدوري المصري

ويأمل الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتحقيق الفوز السابع على التوالي، بعد الانتصارات الأخيرة التي حققها بالفوز على البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر، وذلك لكي يوسع الفارق مع بيراميدز، بالإضافة للمحافظة على تفوقه على الغريم التقليدي النادي الأهلي.

أما بيراميدز بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس، يحلم بالفوز الرابع على التوالي بعد التغلب على الأهلي بهدفين دون رد، والانتصار على الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد، والفوز الأخير على البنك الأهلي بهدف دون رد، لاسيما أن الفوز على الزمالك يعيده بقوة إلى المنافسة على الوصول للمركز الأول ويشعل الصراع بالجولات الست المتبقية بعد مباراة الزمالك وبيراميدز المرتقبة.